الدوري الانجليزي .. تشيلسي يعمق جراح ليفر بول ويونايتد يفوز بشق الأنفس

السبت 08 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 الساعة 10 مساءً / مارب برس - متابعات
عدد القراءات 1549

واصل قطار تشيلسي تقدمه بثبات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وأكد أصحاب الرداء الأزرق تفوقهم على ليفربول بفوز مثير 2/1 على استاد “آنفيلد” اليوم السبت في المرحلة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولقن تشيلسي مضيفه درسا قاسيا وقلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 ليكون الفوز الثالث على التولي له في مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي بعدما فاز على نفس الفريق ذهابا وإيابا في نفس المسابقة بالموسم الماضي.

وفشل ليفربول في رد اعتباره بعدما أضاع عليه تشيلسي فرصة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي ومني بالهزيمة اليوم لتكون المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل فيها في تحقيق الفوز على تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

وتقدم ليفربول بهدف مبكر سجله الألماني إيمري كان في الدقيقة التاسعة ورد تشيلسي بهدف التعادل عن طريق جاري كاهيل في الدقيقة 14 .

وفي الشوط الثاني ، قلب تشيلسي الطاولة على أصحاب الأرض وسجل الأسباني دييجو كوستا هدف الفوز في الدقيقة 67 ليكون الهدف العاشر له في المسابقة هذا الموسم ويعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

ورفع تشيلسي رصيده إلى 29 نقطة في صدارة جدول المسابقة حيث واصل تربعه منفردا على القمة بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم.

وضاعف محنة مضيفه ليفربول الذي مني اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة والثالثة له على التوالي في مختلف المسابقات.

وعلى استاد “أولد ترافورد” في مانشستر ، قطع مانشستر يونايتد مسلسل ترنحه وانتزع فوزا غاليا ومتأخرا على كريستال بالاس بهدف سجله الأسباني الدولي خوان ماتا في الدقيقة 67 ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 16 نقطة ويتقدم للمركز السادس وتجمد رصيد كريستال بالاس عند تسع نقاط في والفوز هو الأول لمانشستر يونايتد في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة كما يمثل دفعة معنوية قوية للفريق قبل فترة توقف المسابقة استعدادا لجولة المباريات الدولية في الأيام المقبلة.

وواصل ساوثهمبتون المطاردة مع تشيلسي بفوز متأخر على ليستر سيتي بهدفين سجلهما شين لونج في الدقيقتين 75 و80 ليرفع ساوثهمبتون رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بجدول المسابقة بفارق أربع نقاط فقط خلف تشيلسي ويتجمد رثيد ليستر سيتي عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر.

 

وحقق بيرنلي فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم وتغلب على هال سيتي بهدف سجله أشلي بارتس في الدقيقة 50 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي وحقق بيرنلي الفوز الأول له بعد ثلاث هزائم متتالية ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ولكنه ظل في المركز العشرين الأخير بجدول المسابقة