التلال يتلقى خسارتين ثقيلتين في بطولة العرب لكرة السلة

الخميس 30 أكتوبر-تشرين الأول 2014 الساعة 12 صباحاً / مارب برس - الرباط -فهمي باحمدن
عدد القراءات 1214

ني فريق التلال العدني بخسارة جديدة هي الثانية للفريق في البطولة العربية الـ27 للأندية أبطال الدوري لكرة السلة لفئة الرجال التي تجرى منافساتها بالصالة المغطاة بنادي جمعية سلا المغربي (صالة فتح الله ابو عزاوي) الذي يستضيف البطولة وينظمها الاتحاد العربي للعبة, وخرج التلال خاسرا أمام فريق بيرزيت الفلسطيني الذي يضم عدداً من المحترفين بنتيجة 106 سلال مقابل 66 في المباراة الثانية للدور التمهيدي ضمن المجموعة الثالثة.

وبرغم النتيجة الكبيرة والخسارة الثقيلة التي تعرض لها التلال إلا أن مستوى الفريق اختلف تماما عن المباراة السابقة أمام صاحب الأرض والجمهور التي خسرها بفارق 65 وهي المباراة الافتتاحية للبطولة.

بير زيت الفلسطيني شن العديد من الهجمات في بداية الفترة الأولى وسجل 20 نقطة دون أن يتمكن التلال من الوصول لشبكة الفريق الفلسطيني ، وانتهت الفترة الأولى بفارق 28 نقطة 38 /10 , أما الفترة الثانية فقد تفوق التلال بفارق نقطتان 21 / 19 وفي الفترة الثالثة كان التلال ندا للفريق الفلسطيني الذي تفوق بفارق 4 نقاط 21 / 17 وفي الفترة الرابعة (الأخيرة) استعاد الفريق الفلسطيني السيطرة الميدانية وتفوق 28 نقطة مقابل 18 مستغلا تراجع التلال الذي سببه ضعف اللياقة البدنية وهي نتيجة لضعف وقلة التحضير والإعداد للبطولة.

- اللاعب هاني الدباشي تعرض لإصابة في الدقائق الأولى للمباراة وأجريت له الإسعافات الأولية واستعاد موقعه في الملعب.

- المدرب التلالي بصطام محمد أكد في تصريح عقب المباراة أن فريقه قدم مباراة بمستوى جيد واستطاع مقاومة الفريق الفلسطيني وتقليص الفارق إلى 20 نقطة ولكن المحترفين الأمريكيين والأردنيين مع الفريق الفلسطيني هم من عمل الفارق .. وأشار إلى أن التلال قدم مباراة جيدة وقدم مستوى رائعاً وقتالياً وهذا المطلوب منه في ظل غياب المحترفين.

- التلال العدني ممثل الأندية اليمنية يخوض آخر مبارياته في البطولة بعد غدٍ السبت أمام فريق كاظمة الكويتي وهو الفريق الرابع في هذه المجموعة.

- حكمنا الدولي عمر عبدالرحمن فارع شارك بنجاح كحكم مساعد أول في إدارة مباراة أمل الصويرة المغربي والسيب العماني ضمن المجموعة الثانية.

- المحترفان الأمريكيان في صفوف الفريق الفلسطيني دي ماركوس ودي جيه ابهرا الحضور بتألقهما اللافت ومستواهما القوي والرائع واستحقا التحية من الجمهور الفلسطيني وجمهور المباراة.

- الشكر للكابتن اوسان الرعوي اداري الفريق التلالي الذي يتواجد دوما في مساعدة الجميع.

- رئيس الاتحاد العام لكرة السلة الكابتن عبدالستار الهمداني تواصل باستمرار مع قيادة البعثة والجهاز الفني.

- يوم أمس الأربعاء كان يوم راحة من المنافسات ونزهة لفريق التلال زاروا المعالم الأثرية للعاصمة المغربية الرباط وكذا بعض الأسواق التاريخية والقديمة.