بالفيديو ..دوري الأبطال:برشلونه يخسر وتشيلسي ينتصر وروما يخطف نقطة من ملعب الاتحاد

الأربعاء 01 أكتوبر-تشرين الأول 2014 الساعة 07 مساءً / مأرب برس -متابعات
عدد القراءات 1686

أحرز باريس سان جيرمان ثلاثة أهداف رائعة ليحقق الفوز على ضيفه برشلونة 3-2 في مباراة مثيرة بالمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء (30 أيلول/ سبتمبر 2014). وافتتح المدافع البرازيلي ديفيد لويز التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة العاشرة، لكن ليونيل ميسي عادل الكفة بعدها بدقيقتين. وأحرز الفريق الفرنسي هدفا آخر في منتصف الشوط الأول عن طريق ماركو فيراتي وأضاف بليز ماتويدي الهدف الثالث في الدقيقة 54. وقلص نيمار الفارق للفريق الإسباني بهدف جميل في الدقيقة 56. وتقدم باريس سان جيرمان لصدارة المجموعة بأربع نقاط مقابل ثلاث لبرشلونة.

وفي غيلسنكيرشن، استضاف شالكة نادي ماريبور السلوفيني الذي تقدم في الدقيقة 37 عن طريق داميان بوهار، وتعادل المهاجم الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار لشالكه في الدقيقة 56.

وفي لقاء آخر منح القائد فرانشيسكو توتي التعادل لفريقه روما 1-1 خارج أرضه مع مانشستر سيتي بهدف جعله أكبر لاعب يهز الشباك. وبعدما تقدم سيتي بطل انكلترا بهدف عن طريق سيرجيرو أغويرو في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء عادل توتي البالغ من العمر 38 عاما الكفة للفريق الإيطالي بهدف في الدقيقة 24، حين وضع الكرة بلمسة رائعة من فوق الحارس جو هارت ليفشل سيتي في تحقيق الفوز على أرضه في دوري الأبطال للموسم الرابع على التوالي.

ورفع روما رصيده إلى أربع نقاط في المجموعة الخامسة التي يتصدرها بايرن ميونيخ بست نقاط إثر انتصاره بهدف نظيف على تشسكا موسكو الروسي المتذيل بلا نقاط في وقت سابق اليوم. ويملك سيتي نقطة وحيدة.

الفيديو من هنا