بايرن ميونيخ يعزز صدارته بالدوري الألماني وشالكه يسقط دورتموند

السبت 27 سبتمبر-أيلول 2014 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 1177

عزز بايرن ميونيخ حامل اللقب موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2-صفر على مضيفه كولن في المرحلة السادسة من المسابقة اليوم السبت على ملعب رهين إينرغي ستاديون.

 

وواصل ماريو غوتزه ممارسة هوايته في هز الشباك في المباراة الثانية على التوالي بعدما أحرز الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 19، علما بأن هذا الهدف هو الرابع لبطل نهائي المونديال الماضي بالبرازيل مع بايرن في البوندسليغا هذا الموسم.

 

وعزز بايرن تقدمه في الشوط الثاني وأضاف دانييل هافار لاعب كولن الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 66، ليحقق بايرن انتصاره الأول في البوندسليغا هذا الموسم خارج ملعبه.

 

وارتفع رصيد بايرن بهذا الفوز إلى 14 نقطة، ليتربع على الصدارة، بينما تجمد رصيد كولن عند ست نقاط في المركز الثاني عشر.

 

فوز شالكه

من جانبه حسم شالكه ديربي هذا الدور لصالحه بعدما اقتنص فوزا ثمينا 2-1 من ضيفه بوروسيا دورتموند على ملعب فيلتينس أرينا.

 

وتقدم شالكه بهدفين عن طريق لاعبيه غويل ماتيب وإيريك ماكسيم تشوبو موتينغ في الدقيقتين 10 و23، قبل أن يقلص بيير إيميريك أوباميانغ الفارق في الدقيقة 26.

 

وارتفع رصيد شالكه بهذا الفوز إلى ثماني نقاط في المركز السابع بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، بينما توقف رصيد دورتموند عند سبع نقاط في المركز التاسع، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في المسابقة للمرة الثالثة على التوالي.

 

وأسفرت بقية نتائج المرحلة عن فوز بوروسيا مونشنغلادباخ على بادربورن 2-1 وشتوتغارت على هانوفر 1-صفر، بينما تعادل فرايبورغ مع بايرليفركوزن بدون أهداف.