ريال مدريد يواصل نتائجه الإيجابية ويفوز بثنائية على فياريال

السبت 27 سبتمبر-أيلول 2014 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 1427

واصل فريق ريال مدريد سلسلة نتائجه الإيجابية بعدما حقق فوزاً صعباً على مضيفه فياريال بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المادريجال ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

سجل أهداف ريال مدريد كل من الكرواتي لوكا مودريتش مودريتش في الدقيقة 32 والبرتغالي رونالدو في الدقيقة 40.

بدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة بقوة مهدرين عدة فرص كانت كفيلة بوضعهم في المقدمة لولا تدخلات دفاعات الريال في اللحظات الأخيرة، ومن لعبة جماعية تمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول عن طريق تسديدة رائعة جداً من خارج منطقة الجزاء لم يحرك لها الحارس ساكناً.

وكاد فياريال أن يسجل هدف التعادل إلا أن تدخل البرازيلي مارسيلو في الثواني الأخيرة حافظ على تقدم الريال، ليعاقب رونالدو أصحاب الأرض على إضاعة الفرص ويسجل الهدف الثاني مستغلاً تمريرة جميلة من الفرنسي كريم بنزيما.

اكتفى ريال مدريد بالاعتماد على الهجمات المرتدة في الشوط الثاني وفضل إراحة مجموعة من اللاعبين، وبالمقابل فشل فياريال في دك شباكالحارس الاسباني كاسياس حتى ولو بهجمة خطيرة لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الاول بهدفين مقابل لاشيء.

يذكر ان ريال مدريد ارتفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً، بينما تجمد رصيد فياريال عند النقطة 8 في المركز السابع بانتظار باقي نتائج المرحلة السادسة.