آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

"الإصلاح الخيرية "بالأمانة تدشن توزيع الحقيبة والزي المدرسي لـ 3000 طالب من غير الايتام المكفولين

الجمعة 19 سبتمبر-أيلول 2014 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - علي العوارضي
عدد القراءات 2660
 
 

دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بأمانة العاصمة أمس الخميس مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي للعام (2014-2015م) وذلك ابتداء من دار التوجيه الاجتماعي العاصمة صنعاء.

وبحسب مدير فرع الجمعية الأستاذ أحمد الحربي، فإن المشروع الممول من المركز الرئيس للجمعية يستهدف 3 آلاف طالباً وطالبة من غير الايتام المكفولين بأمانة العاصمة ونحو 30 ألف أخرين على مستوى الجمهورية.

وأكد الحربي في كلمة ألقاها خلال حفل التدشين أن مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي يعد من المشاريع التي تتصدر قائمة أولويات جمعية الإصلاح واستراتيجياتها الرامية إلى الاهتمام بالتعليم ومخرجاته والاسهام في إيجاد جيل متعلم قادر على النهوض باليمن علمياً وثقافياً واقتصاديا وتنمويا.

ودعا مدير فرع جمعية الإصلاح بالأمانة كافة الخيرين من مؤسسات ومنظمات ورجال أعمال إلى الاستمرار في دعم مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي كونه من المشاريع المهتمة بأهم شريحة في المجتمع والتي يعول عليها بناء مستقبل اليمن.

إلى ذلك ألقى أحد طلاب دار التوجيه الاجتماعي بأمانة العاصمة (فرع البنين) كلمة أكد فيها حرصه هو وباقي زملاءه على مواصلة تعليمهم وبذل مزيد من الجد والاجتهاد لما من شأنه خدمة وطنهم وتحقيق كل أحلامهم وتطلعاتهم.

 كما تخلل الحفل وصلة إنشاديه ترحيبية للفرقة التابعة لدار التوجيه الاجتماعي ومن ثم توزيع الحقائب والزي المدرسي على كافة طلاب الدار.

اكثر خبر قراءة طلابنا