آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

وزير التربية يؤكد على أهمية توزيع الحقائب المدرسية والانسي يشدد على ضرورة بناء جيل يخدم والوطن

الأربعاء 10 سبتمبر-أيلول 2014 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - عبدالرحمن واصل - خاص
عدد القراءات 2117
 
 

اكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص وشركاء التنمية للارتقاء بالعملية التعليمية .

كما أكد الوزير – في تدشينه المشروع الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالامانة بالتعاون مع مجموعة الجيل الجديد مع مجتمع المانحين ومجموعة الجيل الجديد اليوم بمدرسة نسيبة بنت كعب مشروع توزيع الحقيبة المدرسية – أكد على أهمية توزيع الحقيبة والمستلزمات الدراسية واسهامه في مساعدة اسر الطلاب الفقيرة وتخفيف اعباء دراسة ابنائهم .

وقال الوزير الأشول إن المشروع يستهدف طلاب الاسر الفقيرة في عموم محافظات الجمهورية .. داعياً اولياء الامور الدفع بأبنائهم الى المدارس ..مطالباً الكادر التربوي الالتزام بالتقويم المدرسي بما يكفل إكمال المنهج الدراسي في الوقت المحدد .

من جانبه أكد مدير مجموعة الجيل الجديد محمد الانسي على اهمية تضافر جهود القطاعين العام والخاص للتخفيف من معاناة الاسر المحتاجة في مواجهة احتياجات ابنائها الدراسية والحد من العوائق التي تحول دون استمرار مسيرتهم التعليمية وسد الفجوة بين المعوزين والميسورين لبناء جيل متعلم يخدم وطنه ومجتمعه.

وأوضح ان مجموعة الجيل الجديد قدمت خمسة الاف حقيبة بمستلزماتها لطلاب دار الايتام و عدد من مدارس الامانة.

من جهتها اعربت مديرة المدرسة رضية الديلمي عن بالغ الشكر والتقدير لكل من اسهم في تدشين وإنجاح هذا المشروع الذي من شأنه تشجيع الاسر الفقيرة للدفع بأبنائها الى المدرسة .

اكثر خبر قراءة طلابنا