وديا .. المنتخب اليمني يتعادل مع اندونيسيا بدون اهداف

الثلاثاء 09 سبتمبر-أيلول 2014 الساعة 05 مساءً / مارب برس - متابعات
عدد القراءات 1751

خفق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في استثمار الفرص الكثيرة التي أتيحت للاعبيه واكتفى بالتعادل السلبي دون أهداف أمام مضيفه المنتخب الأندونيسي اليوم بالعاصمة جاكرتا في ثاني مبارياته الودية الدولية التي يخوضها منتخبنا استعدادا لخليجي 22 المقبلة بالرياض بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب.

 

وقدم المنتخب الوطني أداء جيدا خارج قواعده بتشكيلة مختلفة عن مباراته السابقة أمام المنتخب الماليزي، وشكل خطورة واضحة وأهدر لاعبيه الكثير من فرصة للتهديف فيما قدم خط الدفاع وحراسة المرمى أداء متوازن وافشل كل محاولات المنتخب الأندونيسي الذي يتميز بصغر سن لاعبيه وسرعتهم ومهارتهم.

 

وكان منتخبنا خاض أول تجربة فنية له بقيادة مدربه التشيكي يوم السبت الماضي بمواجهة الأولمبي الماليزي بكوالالامبور وحقق فيها فوزا معنويا بهدف وحيد.

 

وبمباراة اليوم تنتهي جولة المنتخب الحالية التي وضعت الجهاز الفني للمنتخب أمام نتائج ومعطيات اختيار اللاعبين وفترة الإعداد السابقة في ظل غياب نخبة من ألمع نجوم المنتخب السابقين.

 

ويسعى اتحاد كرة القدم لتأمين مباراة تجريبية دولية ثالثة للمنتخب نهاية هذا الشهر ومباراتين مماثلتين الشهر القادم قبل أن يختتم الاستعدادات بمباراة سادسة وأخيرة بمواجهة المنتخب العماني قبل انطلاق البطولة الخليجية بأسبوع.

 

جدير بالذكر أن منتخبنا سيخوض منافسات كأس الخليج الكروية الثانية والعشرين في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر القادم ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات السعودية المضيف وقطر والبحرين.

 

ووفقا لجدول البطولة سيخوض المنتخب الوطني مواجهته الافتتاحية بالبطولة أمام نظيره البحريني عقب مباراة الافتتاح يوم الخميس 13 نوفمبر , ومن ثم يواجه المنتخب القطري في الجولة الثانية يوم الأحد 15 نوفمبر قبل أن يواجه المنتخب السعودي المضيف في الجولة الثالثة للمرحلة الأولى يوم الأربعاء 19 نوفمبر.