مشروع قافلة التوعية الميدانية بمخرجات الحوار ينفذ فعالية في جُبن

الأحد 31 أغسطس-آب 2014 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - إبراهيم الشجيفي - خاص
عدد القراءات 1727
 
 

أقامت صباح اليوم الأحد قافلة التوعية الميدانية بمخرجات الحوار الوطني في مديرية جبن فعالية جماهيرية للتوعية بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بقضية بناء الدولة وضمانات تنفيذ مخرجات الحوار.

وقال مدير المشروع عبدالله الطيار أن المشروع يهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى سكان المناطق الريفية بمخرجات الحوار الخاصة ببناء الدولة وضمانات تنفيذ مخرجات الحوار الوطني كي يتمكن السكان الريفيين من معرفة هذه المخرجات ودعمها والضغط على القوى السياسية بضرورة تنفيذ وتطبيق مخرجات الحوار.

 شارك في الفعالية عضوي مؤتمر الحوار الوطني الدكتور محمد مسعد العودي والأستاذ أحمد عبادي المعكر والذين بدورهم شرحوا من خلال كلماتهم مخرجات الحوار الخاصة بقضية بناء الدولة وضمات تنفيذ مخرجات الحوار.

من جانبه مدير عام مديرية جبن أمين قراضة أكد وقوف أبناء المديرية إلى جانب الدولة لتنفيذ مخرجات الحوار ورفض كل أشكال العنف والمظاهر المسلحة منددا بما تشهده العاصمة صنعاء من محاولة للسيطرة عليها من قبل ميليشيات مسلحة قائلا " صنعاء كانت عصية على مثل تلك العصابات في عام 67م وستبقى عصية على الأعداء في2014م".

وفي نهاية الفعالية التي حضرها جمع غفير من سكان مدينة جبن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والحزبية في مديرية جبن قدم الكثير من المشاركين مداخلاتهم وآرائهم وقام عضوي مؤتمر الحوار الوطني بالرد على أسئلة واستفسارات المشاركين، وتم توزيع أدبيات وبروشورات توعوية على جميع الحاضرين.