بالفيديو .. بايرن ميونيخ يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على فولفسبورغ

السبت 23 أغسطس-آب 2014 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 1606

حقق نادي بايرن ميونيخ فوزا صعبا على حساب ضيفه فولفسبورغ بنتيجة 2-1 الجمعة، في افتتاح الدوري الالماني لكرة القدم.

وجاءت بداية المباراة قوية من فولفسبورغ بضغط كبير على النادي البافاري، واحرج بايرن على ارضه وبين جماهيره في اكثر من مناسبة.

ومع مرور الوقت عاد البافاري ليفرض شخصية البطل، ويسيطر على مجريات المباراة بانطلاقة الخطير روبن وتوغل كل من مولر وليفاندوفيسكي.

وجاء الفرج للنادي البافاري في الدقيقة 37 عندما راوغ روبن دفاع فولفسبورغ ومرر كرة عرضية جميلة الى مولر الذي سدد الكرة في الزاوية البعيدة على الحارس لتعانق كرته الشباك معلنا عن تقدم البايرن.

وبعدها استمر الضغط الهجومي لبايرن ميونيخ وسنحت لهم الفرص الخطيرة الى ان اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول دون احتساب وقت بدل ضائع.

الشوط الثاني.. فوز صعب للبافاري

ومع انطلاق الشوط الثاني، انطلق البايرن بقوة ومن تمريرة جميلة من مولر الى ليفاندوفيسكي الذي مرر الكرة الى روبن والاخير يلتف حول نفسه ويسدد كرة قوية في الزاوية لتعانق الشباق ويعزز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 47.

وما هي الا دقائق حتى تمكن لاعب بايرن ميونيخ السابق وفولفسبورغ الحالي ايفيكا اوليتش من تسجيل هدف جميل في الدقيقة 52 بعد تسديدة ملتفة رائعة ارتطمت اسفل العارضة وعانقت الشباك.

وبعدها بدقيقتين وصلت كرة بينية جميلة الى ليفاندوفيسكي، الذي تقدم وانفرد بالحارس وقرر تسديد الكرة بدل تمريرها الى مولر ولكن حارس فولفسبورغ يتصدى للكرة في النهاية.

وفي الدقيقة 80 كاد اللاعب مالاندا ان يعادل النتيجة بعد توزيعة جميلة وصلت له وحيدا مام الحارس نوير ليسدد الكرة وترتطم في القائم وترتد لتعود اليه وحيدا امام المرمى الخالي وترتطم الكرة بقدمه وتخرج خارج الملعب بشكل غريب وتضيع فرصة الهدف على فولفسبورغ.

وفي الدقيقة 90 انفرد روبن وحيدا امام الحارس وسدد كرة قوية ارتطمت في العارضة وخرجت خارج الملعب، ليطلق بعدها بثلاثة دقائق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز صعب للبافاري على ضيفه.

الفيديو  هنا