آخر الاخبار

«التحالف» يعلن عن تدمّر مسيّرتين حوثية بالأجواء اليمنية في عملية نوعية ودفيقة الأمين العام لجامعة الدول العربية:إيران تحاول السيطرة على باب المندب ومليشيا الحوثي تهديد للملاحة التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك عاجل.. انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء والتحالف يصدر بيان درس مرعب.. شاهد قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود «الحوثي»بأطراف مأرب بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة ويؤكد: «المليشيات لم تتقدم شبرا واحدا» غروندبرغ: مهمتي تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 واتطلع لمساهمة زعماء القبائل في إنهاء أزمة اليمن القوات المشتركة تسيطر على مناطق استراتيجية غربي «تعز» أمنية عدن تكشف المسؤول عن استهداف المحافظ في اكتوبر الماضي ”أنا جاوع“.. انتفاضة عارمة في تعز تطالب بإقالة الحكومة تنديدا بانهيار العملة شاهد الالاف وهم يهتفون باسم أبو تريكة وفلسطين في مدرجات ملاعب قطر- (فيديو)

باريس سان جيرمان يحقق فوزه الأول هذا الموسم بثنائية في باستيا

السبت 16 أغسطس-آب 2014 الساعة 09 مساءً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 1282

حقق باريس سان جيرمان أول فوز له هذا الموسم ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم على ملعبه حديقة الأمراء أمام باستيا بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

 

كان بي إس جي، حامل لقب الليج آ في آخر نسختين، قد بدأ حملة الاحتفاظ باللقب بتعادل مخيب أمام ستاد ريمس 2-2 في افتتاحية البطولة.

 

وأضاف الفريق الباريسي لجعبته النقطة الرابعة في الصدارة مؤقتا، مقابل نقطة وحيدة لباستيا الذي حقق تعادلا مثيرا في الجولة الأولى امام مارسيليا 3-3.

 

افتتح فريق المدرب لوران بلان التسجيل بهدف رائع سجله النجم البرازيلي لوكاس مورا (ق26) حين تلقى عرضية من الهولندي فان دير فيل أودعها بطريقة أكروباتية في الشباك.

 

وضاعف النجم الأوروجوائي إدينسون كافاني النتيجة بتسجيل بهدف لا يقل روعة (ق57) بعد أن تسلم بصدرة ضربة ثابتة مخادعة من الإيطالي ماركو فيراتو ثم انقض على الكرة ليهز الشباك للمرة الثانية.