آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

منتخب براعم اليمن المدرسي بطلا للمجموعة الرابعة في المهرجان الأسيوي بكوريا الجنوبية

الثلاثاء 12 أغسطس-آب 2014 الساعة 10 مساءً / مارب برس - سيون - كوريا الجنوبيه
عدد القراءات 2010

توج منتخب اليمن المدرسي للبراعم تحت 14 عاما بطلا للمجموعة الرابعة في ختام فعاليات المهرجان الأسيوي لكرة القدم الذي استضافته جمهورية كوريا الجنوبية خلال الفترة من 7 -12 أغسطس الجاري وبمشاركة 40 فريقا من منتخبات وأكاديميات قارة آسيا. 

وجاء تتويج منتخبنا الوطني على بساط الجدارة والاستحقاق بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات وتعادل مع شقيقه الفلسطيني الذي كان ندا قويا ونافس على الصدارة حتى النهاية والتي حسمها لاعبونا لصالحهم بفارق الأهداف .

لاعبونا كانوا في الموعد في المباراة النهائية أمام الكمبيوتر الياباني الممثل بفريق أكاديمية نيهونيو بوشي وتمكنوا من حسم المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين تناوب على تسجيلها كلا من عبد الملك النجار وعمار العبيدي وعلي المنتصر (هدفين) .

وكان منتخبنا قد حقق الفوز في مباراته الثالثة قبل الأخيرة أمام فريق أكاديمية سكاي سبورت الكوري بثلاثة أهداف لهدف سجلها الثلاثي العبيدي والمنتصر والنجار فيما اكتفى الفريق الكوري بهز الشباك لمرة واحدة ليتوج لاعبونا أبطالا للمجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الفلسطيني الشقيق.