آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

المانيا تنهي الشوط الأول بخماسية ساحقة في مرمى البرازيل

الأربعاء 09 يوليو-تموز 2014 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 1815

سحق المنتخب الألماني، نظيره البرازيلي، بخمسة أهداف نظيفة في الشوط الأول من زمن المباراة التي تجمعهما بنصف نهائي مونديال كأس العالم بالبرازيل 2014.

وفي سيناريو غير متوقع ،تقدم "توماس موللر" بالهدف الأول، بعد أن تلقي ركنية من توني كروس حولها بقدمه في الشباك البرازيلية، بالدقيقة 11، ثم تقدم كلوزه بالهدف الثاني من هجمة بعد العديد من التمريرات لتصل لكروس الذي مررها لكوزه الذي سددها في المرمي في الدقيقة 23، وبعدها بدقيقتين يحرز توني كروس الثالث من تمريرة عرضية من لام تصل لمولر ليمررها لتوني كروس يسددها في الشباك لتحرز المانيا الثالث في الدقيقة 25، وبعدها بدقيقة واحدة يزيد كروس جراح السامبا البرازيلية بالهدف الرابع، ثم الخامس جاء من تمريرة من أوزيل، لخضيرة الذي سددها في المرمي ليعلن عن الهدف الخامس في الدقيقة 30.