سبأفون تدعم البرنامج الآلي الشامل والمكتبة الإلكترونية بجامعة تعز

الثلاثاء 08 يوليو-تموز 2014 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 6625
 

 تسلمت كلية الإدارة والاعمال في جامعة تعز سيرفر خاص بالبرنامج الالي الشامل والذي سبق وان تم تطبيقيه في كلية العلوم الإدارية كأول كلية حكومية بالإضافة الى عشرة أجهزة كمبيوتر وطابعة من شركة سبأفون وذلك لتحويل مكتبة الكلية الى مكتبة الكترونية.

وقال الدكتور الشعيبي ان الشراكة التي اطلقتها جامعة تعز مع القطاع الخاص تاتي لتبية احتياجات سوق العمل بمخرجات التعليم والطلاب بالإضافة الى خلق شراكة دائمة أساسها المجتمع والطالب للمضي بالجامعات والمؤسسات الحكومية الى أهدافها المنشودة .

 والتقى رئيس الجامعة بفريق سبأفون محمد الملاحي مسئول الرعايات والذي سلم الأجهزة لكلية العلوم الإدارية واكد لرئيس جامعة تعز ان دعم الشركة يأتي من واجب وطني ودعم التنمية والتعليم وكون جامعة تعز من أوائل الجامعات اليمنية وفيها كثافة طلابية كبيرة بالإضافة الى اسهماتها في رفد السوق اليمنية باحتياجاتها بكافة التخصصات .

 من جانبه قال عميد كلية العلوم الإدارية الأستاذ الدكتور يحيى عبدالغفار ان البرنامج الالي الشامل قد اتم المرحلة النهائية بالأجهزة التي تسلمها اليوم من شركة سبافون واكد ربط نتائج الطلبة عبر الموقع الالكتروني الخاص بالجامعة.

ويأتي هذا الدعم لتجسيد الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وجامعة تعز وبرعاية الأستاذ الدكتور محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز.

من جهته كرم رئيس جامعة تعز شركة سبافون بشهادة تقديرية لجهودها في دعم التعليم والتنمية.

اكثر خبر قراءة طلابنا