آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

#صور مدرج المونديال .. الإيرانيات حاضرات بقوة، وفرحة أرجنتينية وحسناوات ألمانيا يؤازرن المانشافت

الأحد 22 يونيو-حزيران 2014 الساعة 04 مساءً / مأرب برس – متابعات:
عدد القراءات 7232

ضمن تغطية مأرب برس الخاصة لبطولة كأس العالم 2014 المقامة حالياً بالبرازيل . نحاول من خلال اخبارنا اليومية رصد أجواء البطولة بالصورة والفيديو وللمشجعين النصيب الأكبر.

وفي الجوالة الثانية من البطولة أشعل هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي القاتل في الشباك الإيرانية حماس أنصار "التانغو" حيث دخلوا في احتفالات هستيرية بمجرد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً تأهل رجال المدرب أليخاندرو سابيلا إلى الدور الثاني فيما أوفت مقابلة ألمانيا وغانا بكامل وعودها من متعة وإثارة وأهداف متبادلة.

شاهد الصور هنــــــــــــا