آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

ذمار : لجنة الامتحانات تقرر حرمان سبعة طلاب من جميع المواد

الأحد 22 يونيو-حزيران 2014 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 1835
 

اقرت اللجنة الفرعية للامتحانات بمحافظة ذمار حرمان سبعه طلاب من جميع المواد الدراسية في مركز الوحدة بصنعه الأساسي مديريه جهران واقالة رئيس المركز والملاحظين.

ونقل موقع 26 سبتمبر عناحمد الوشلي مدير عام مكتب التربيه والتعليم بالمحافظة رئيس اللجنة الفرعية القول ان اسباب حرمان الطلاب يرجع الى ضبط سبعة طلاب انتحالوا شخصيات في مادة الاجتماعيات مما ادى الى حرمانهم من جميع المواد الدراسية .

مضيفا الى ان اسباب اقصاء رئيس مركز صنعه مديرية جهران مع الملاحظين يرجع الى التهاون في اعمال الملاحظين وعدم اتخاذ اجراءات رادعة .

منوها انه من يتهاون في العمليه الامتحانيه سيتم اتخاذ اجراءات رادعه وحازمة.

مؤكدا انه اللجنه الفرعيه للامتحانات بالمحافظه اتخذت عددا من القرارات لتحسين اداء سير العملية الامتحانية بالمحافظة.


اكثر خبر قراءة طلابنا