الأسطورة مارادونا يتعرض لموقف مُحرج في ستاد ماراكانا

الخميس 19 يونيو-حزيران 2014 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 3998

بعد أن اضطر النجم البرازيلي بيليه للاستماع للشوط الاول من مباراة منتخب بلاده ضد المكسيك في سيارته بسبب الزحام المروري قال دييجو مارادونا اسطورة كرة القدم الارجنتيني إنه منع من دخول استاد ماراكانا لمتابعة فريقه في مباراته ضد البوسنة.

وقال مارادونا صاحب الهدف المثير للجدل الذي أخرج انجلترا من نهائيات كأس العالم 1986 في تصريح للتلفزيون الارجنتيني انه منع من دخول المباراة التي أقيمت على ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو ضمن منافسات المجموعة السادسة يوم الاحد الماضي.

ويقوم مارادونا حاليا بالتعليق التلفزيوني خلال البطولة.

وقال اللاعب السابق الفائز بكأس العالم في تصريح لمحطة تي.واي.سي سبورتس "لم يسمح لي بدخول المباراة لذا اضطررت للرجوع للفندق لمشاهدة الشوط الثاني. بذلت كل ما في وسعي لكي أدخل لكنهم لم يسمحو لي."

وقال مارادونا البالغ من العمر 53 عاما "قال شخص ما لا. لا يمكن ان يحدث لذا اضطررت الى متابعتها على التلفزيون. واتمنى حل هذه (المشكلة) لانني اود الذهاب ومشاهدة الارجنتين في المباريات المقبلة."

واضاف "عندما تتوفر النوايا الطيبة يسمح لك بالدخول ولكن النوايا كانت سيئة وكان الافضل ان انساها واعود الى الفندق وهو ما قمت به."

وقال متحدث باسم الفيفا ان الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يبلغ رسميا بتعرض مارادونا لأي مشكلات.

وتابع المتحدث "لم نتلق أي تقرير. قرأت المقال الاخباري وتحققنا (من المسألة). لم نتلق اي شيء منه او من اي شخص آخر."

وتلعب الارجنتين مباراتها المقبلة ضد ايران في بيلو هوريزونتي السبت المقبل.

وكان بيليه بين العديد من المشجعين الذين فاتهم متابعة النصف الأول لمباراة البرازيل والمكسيك امس الثلاثاء حين علق في الزحام المروري.

وقال بيليه لتلفزيون جلوبو تي.في "لأول مرة اضطر للاستماع للنصف الأول من مباراة للبرازيل داخل سيارة بسبب الزحام المروري