آخر الاخبار

إصابة أكثر من 12 مدنياً جراء قصف الحوثي حياً سكنياً بمدينة مأرب السعودية تناشد مجلس الأمن بخصوص إسرائيل و الأراضي العربية المحتلة بعد استحواذ السعودية على نيوكاسل المدرب الشهير يرحل عن تدريب النادي توجيهات اميربة بتشكيل لجنة لوضع الضوابط .. تمهيدا لقرار العفو العام عن المعارضين مصادر مطلعة تكشف عن وضع خطير جدا في العبدية جنوبي مأرب وتطالب بسرعة التدخل خطة بديلة يلجأ اليها الحوثيون لتعويض خسائرهم البشرية في الجبهات والحكومة تحذر معركة في مأرب مصيرية لليمن والعرب.. رئيس الحكومة يعد المحافظ العرادة بتقديم كامل الدعم ويوجه دعوة للمنظمات يمنيون يقعون في فخ عصابات تهريب دولية.. بولندا تعلن عدد المحتجزين لديها وسفيرة اليمن تطلع على أوضاعهم وترتب لتأمين عودتهم الحكومة اليمنية تحذر من دور ايراني خبيث وتبلغ واشنطن والمجمتع الدولي بالكيفية التي من خلالها يمكن ايقاف الحرب في اليمن علي محسن صالح يعزي في استشهاد قائد عسكري بطل

بـ الفيديو الطواحين تفرم الثيران بخماسية في ليلة ساخنة بمونديال البرازيل

السبت 14 يونيو-حزيران 2014 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 2141

ثأر المنتخب الهولندي من خسارته في نهائي مونديال جنوب افريقيا 2010، وصعق المنتخب الأسباني - حامل اللقب -بخسارة ثقيلة وتغلب عليه 5-1 في اللقاء الذي جمع بينهما في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول لمونديال البرازيل، واحضتنها ملعب "أرينا فونتي نوفا" في سالفادور دي باهيا.

تقدم تشافي الونسو لأسبانيا في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، وادرك فان بيرسي هداف التعادل لهولندا قبل نهاية الشوط الاول في الدقيقة 44، وفي الشوط الثاني دارت الطاحونة الهولندية باقصى قوة ويحرز روبين الهدف الثاني في الدقيقة 52، ثم يضيف دي فريج الهدف الثالث في الدقيقة64، ويعزز بيرسي من تفوق هولندا بالهدف الرابع (والثاني له) في الدقيقة 72، قبل أن يختتم النجم روبين بالهدف الخامس والثاني له ايضا في الدقيقة 80.