الوزير شايف ومحافظ الحديدة يكرمان أوائل طلاب وطالبات جامعة الحديدة

الأحد 28 إبريل-نيسان 2013 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - حسن مشعف - خاص
عدد القراءات 2668

كرَّم وزير الدولة عضو مجلس الوزراء المهندس شايف عزي صغير ومحافظ الحديدة أكرم عبدالله عطيه، كرما أوائل الطلاب بكليات جامعة الحديدة ، اليوم الأحد، والبالغ عددهم "450" طالباً وطالبة.
وأكد الوزير شايف - في الحفل الذي نظمته الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل الطالب بمحافظة الحديدة - حرص الحكومة على أن تولي ابناءها الطلاب في كل الاقسام والتخصصات رعاية خاصة .
وقال إن الحكومة ستعمل على تسهيل الكثير من الاشكاليات المتعلقة في عملية التعليم العالي من أجل تخرج جيل مثقف وواعي يعمل من أجل وطنه ويقدم الخدمة لمجتمعه.
من جانبه دعا محافظ الحديدة أكرم عطية، جامعة الحديدة أن تولي الطلاب والطالبات المبرزين كل الرعاية والاهتمام، مؤكداً ان السلطة المحلية بالمحافظة ستظل على تواصل مع الجامعة لإيجاد الحوافز المختلفة لخلق روح التنافس بين الطلاب ومن اجل توسع المدارك والمعلومات حتى يصبحوا القادة الذين يستنير بهم الوطن ويفاخر.
بدورهم أكد كل من رئيس الجمعية الحاج عبدالجبار ثابت، وعن الطلاب الاوائل نادية المطري، على ان الاوائل هم من يجب الاعتزاز بهم لأن الاهتمام بالتعليم يعتبر اهتمام بحاضر ومستقبل الأجيال القادمة الذين يعتبرون أمانة في اعتناق الجميع.

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة طلابنا