جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتكريم 152 طالبة للعام 2011م

الخميس 14 مارس - آذار 2013 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - صنعاء - جبر صبر
عدد القراءات 3109
احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم بالعاصمة صنعاء بتكريم( 152طالبه) من طالباتها الأوائل للعام الجامعي 2011م / 2012م في مختلف التخصصات العلمية والإنسانية، وسط حضور عدد من أولياء أمور الطالبات ورئاسة الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
وفي حفل التكريم السنوي الذي نظمه قسم الأنشطة بإدارة شؤون الطالبات بالجامعة، القى الدكتور حميد محمد عقلان رئيس الجامعة العلوم كلمة هنأ فيها أوائل الخريجات على تفوقهن وتميزهن، متمنياً لهن دوام التفوق والنجاح في حياتهن العلمية والعملية.
واستعرض رئيس الجامعة ما قال إنها حزمة من برامج التطوير والتحديث التي شهدتها الجامعة خلال الفترة الماضية، سواءً من حيث إعادة هيكلة الجامعة أو تطوير وتحديث مناهجها الدراسية أو إفتتاح برامج علمية جديدة تلبي احتياجات ومتطلبات سوق العمل في الجمهورية اليمنية، وكذا السعي للحصول على الاعتماد الأكاديمي والجودة في مختلف البرامج.
وفيما بشر دحميد عقلان الطالبات بعودتهن إلى فرع الطالبات قريباً والذي توقفت الدراسة فيه بسبب الأحداث التي شهدتها العاصمة صنعاء خلال 2011م إضافة إلى وقوعها في محيط مخيمات الاعتصام بساحة التغيير، كشف عن سعي قيادة الجامعة لإنشاء جامعة مستقلة للبنات.
وكانت عميدة فرع الطالبات الدكتورة فوزية الغابري ألقت كلمة رحبت فيها بالحاضرين، وهنأت أوائل الطالبات على تفوقهن، داعية في السياق ذاته الطالبات إلى مواصلة مسيرة التعليم والتفوق والإبداع والمساهمة في بناء ونهضة اليمن الجديد إلى جانب أشقائهن الرجال.    
وثمنت كلمة الخريجات التي ألقتها الطالبة لميس المطري دور أعضاء هيئة التدريس لما قدموه لهن من معارف خلال سنوات الدراسة، مؤكدة أنهن سيواصلن التعليم .
وفي نهاية الحفل الذي تخلله فقرات فنيه وزعت الجوائز العينية والشهادات التقديرية على اوائل الطلبات .

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة طلابنا