فريق اللجنة الإعلامية لبعثة الحج اليمنية يزور ملتقى إعلام الحج في مكة المكرمة

الأربعاء 12 يونيو-حزيران 2024 الساعة 04 مساءً / مأرب برس- مكة المكرمة
عدد القراءات 1170

زار وفد من اللجنة الإعلامية لبعثة الحج اليمنية اليوم، برئاسة صلاح الاسدي رئيس اللجنة، "ملتقى إعلام الحج"، في مكة المكرمة، للاطلاع على معارض الجهات الحكومية والخدمية السعودية لموسم الحج 1445هـ.

وكان في استقبال الفريق الإعلامي، الأستاذ محمد الغيب نائب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم الإعلام المرئي ، والأستاذ حمزة بن علي الغييشي، المشرف العام على أعمال الحج بالهيئة، والذين رحبا بالإعلاميين اليمنيين، واكدا حرص وزارة الاعلام، على توفير بيئة إعلامية متكاملة لجميع وسائل الاعلام، لافتين الى أن ملتقى "إعلام الحج "، يستفيد منه أكثر من 150 وسيلة إعلامية محلية وعربية وإسلامية وعالمية، وما يزيد عن 1500 إعلامي محلي ودولي.

 

كما زار الفريق الإعلامي معارض الجهات الحكومية والخدمية، واستمعوا لشرح عن الخدمات المتنوعة التي تقدمها خلال موسم الحج، مشيدين بما يحتويه الملتقى من تنوع في الخدمات، واستغلال التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي في العمل الإعلامي.

كما استمع الفريق الإعلامي في معرض وزارة الداخلية لشرح من المتحدث الأمني للوزارة العقيد طلال بن شلهوب، عن كيفية توظيف الذكاء الاصطناعي في إدارة الحشود في الحرمين الشريفين وساحتهما والتجهيزات الحديثة والتقنيات الذكية التي تستخدم لأمن وسلامة ضيوف الرحمن، إضافة الى شرح عن مبادرة طريق مكة، وأهمية الالتزام بأنظمة وتعليمات الحج.

 

وتعرف الفريق الإعلامي على اهداف الملتقى الذي يضم جميع قطاعات منظومة الإعلام في مكان واحد، ويساهم في دعم العمل الإعلامي لوسائل الإعلام المحلية والدولية، عبر توفير أحدث التقنيات الحديثة والتجهيزات المتطورة لعكس الجهود الكبيرة التي تقدم لضيوف الرحمن بالصوت والصورة وعبر مختلف وسائل الاعلام.

وثمن رئيس اللجنة الإعلامية صلاح الاسدي، الدعم الكبيرة والاهتمام المستمر لهيئة تنظيم الاعلام ووزارة الاعلام السعودية، للإعلاميين اليمنيين، معبرا عن سعادته والفريق الإعلامي بزيارة ملتقى إعلام الحج، الذي يقدم الخدمات المختلفة لجميع وسائل الاعلام خلال موسم الحج لهذا العام، مقدما الشكر باسم اللجنة الإعلامية لكل التسهيلات التي قدمت للإعلاميين اليمنيين، مؤكدا حرص الإعلاميين اليمنيين على عكس الصور الإيجابية والجهود العظيمة التي تبذل من مختلف القطاعات والجهات السعودية لأجل نجاح موسم الحج.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن