آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تحيل قاضٍ معارض لها في صنعاء إلى محكمة مختصة بالإرهاب شاهد.. القسام توجه إهانه مصوّرة لجيش العدو الصهيوني.. :علامات أحذيتنا لا تزال بارزة في وجوهكم فرار مئات الحوثيين من 4 جبهات وتحرك طارئ للأمن الوقائي الحوثي لمنع عمليات الفرار مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء مليشيات الحوثي تعتقل قياديا مقرباً من الصريع صالح الصماد وتقتاده الى سجن سري السعودية تعلن غزو الفضاء عبر الاستثمار فيصناعة الأقمار الاصطناعية .. إيلون ماسك يكشف أخطر انتهاك يمارسه تطبيق «واتساب» على مستخدمية .. الانهيار المعنوي يجتاح صفوف الإسرائيلي وبوادر الانقسام في تل أبيب تتصاعد بقوة التيار الصدري يستعد للعودة إلى السياسة تحت «مسمى جديد» .. مقتدى يبدأ بزيارة الاسواق، وزيارة المرجع الأعلى في النجف مطالب بإيقاف المفاوضات مع الحوثي حتى يتم الكشف عن مصيره .. أمانة العاصمة تطالب بسرعة الإفراج عن القيادي قحطان وكل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي

ماذا قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة في رحيل الشيخ عبد المجيد الزنداني ؟

الثلاثاء 23 إبريل-نيسان 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1600

 

عبَّر عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان بن علي العرادة عن تعازيه الحارة في وفاة عضو مجلس الرئاسة الأسبق الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الذي وافاه الأجل يوم أمس بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والتضحيَّة في سبيل الوطن.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بالدكتور عبدالله عبدالمجيد الزنداني، لتعزيته ومن خلاله إلى جميع إخوانه وأفراد عائلته بوفاة والدهم.

 

وأشاد عضو مجلس القيادة بمناقب فضيلة الشيخ عبدالمجيد الزنداني واسهاماته العلمية والفكرية والدعوية وأدواره الوطنية و مواقفه النضالية في سبيل الدفاع عن قضايا الأمة ومقاومة النظام الإمامي. 

 

مؤكداً أن اليمن خسرت برحيله علماً من أعلامها وأحد أبرز رجالات التَّربية والتّعليم والدَّعوة في اليمن والعالم الإسلامي، ومناضلاً جمهورياً ساهم منذ وقت مبكر في الثورة والجمهورية وحماية مكتسباتها الوطنية.  

 

وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة عن خالص التعازي وأصدق المواساة لأولاد الفقيد وإخوانه وجميع آل الزنداني وكافة أبناء الشعب اليمني بهذا المصاب الجلل.

 

سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.