آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تحيل قاضٍ معارض لها في صنعاء إلى محكمة مختصة بالإرهاب شاهد.. القسام توجه إهانه مصوّرة لجيش العدو الصهيوني.. :علامات أحذيتنا لا تزال بارزة في وجوهكم فرار مئات الحوثيين من 4 جبهات وتحرك طارئ للأمن الوقائي الحوثي لمنع عمليات الفرار مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء مليشيات الحوثي تعتقل قياديا مقرباً من الصريع صالح الصماد وتقتاده الى سجن سري السعودية تعلن غزو الفضاء عبر الاستثمار فيصناعة الأقمار الاصطناعية .. إيلون ماسك يكشف أخطر انتهاك يمارسه تطبيق «واتساب» على مستخدمية .. الانهيار المعنوي يجتاح صفوف الإسرائيلي وبوادر الانقسام في تل أبيب تتصاعد بقوة التيار الصدري يستعد للعودة إلى السياسة تحت «مسمى جديد» .. مقتدى يبدأ بزيارة الاسواق، وزيارة المرجع الأعلى في النجف مطالب بإيقاف المفاوضات مع الحوثي حتى يتم الكشف عن مصيره .. أمانة العاصمة تطالب بسرعة الإفراج عن القيادي قحطان وكل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي

في عدن ملاحقة ماتبقى من سماسرة الجوازات.. واجراءات لتهيئة فرع المصلحة لاستعياب الإقبال الكبير للمواطنين

الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1699

ناقش وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، اليوم، مع مدير عام شرطة محافظة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، التنسيق لإستكمال ماتم من إجراءات لإعادة تهيئة فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية فرع عدن ، بشكل يستوعب الإقبال الكبير للمواطنين حاليا في فرع المصلحة عدن.

 وقدم اللواء عبدالجبار سالم، شرحا تفصيليا عن مدى الخطوات اللازمة لتطوير الأعمال بالمبنى ، بما يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء في فرع المصلحة بعدن وضمان تحقيق الأهداف المنشودة .

كما تطرق اللقاء الذي حضره مدير عام التوجبه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، العميد عبدالقوي باعش ، إلى مناقشة ملاحقة ماتبقى من السماسرة من خارج الجوازات والقيام باحالتهم للجهات الأمنية المختصة ، بما يعزز تثبيت النظام والقانون.

من جانبه، ثمن مدير شرطة عدن جهود رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في الارتقاء بمستوى الأداء بالمصلحة والفروع التابعة لها بالمحافظات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، وتعزيز مستوى الانضباط بالنظام والقانون في جميع فروع المصلحة بعموم المحافظات.