آخر الاخبار

شاهد.. القسام توجه إهانه مصوّرة لجيش العدو الصهيوني.. :علامات أحذيتنا لا تزال بارزة في وجوهكم فرار مئات الحوثيين من 4 جبهات وتحرك طارئ للأمن الوقائي الحوثي لمنع عمليات الفرار مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء مليشيات الحوثي تعتقل قياديا مقرباً من الصريع صالح الصماد وتقتاده الى سجن سري السعودية تعلن غزو الفضاء عبر الاستثمار فيصناعة الأقمار الاصطناعية .. إيلون ماسك يكشف أخطر انتهاك يمارسه تطبيق «واتساب» على مستخدمية .. الانهيار المعنوي يجتاح صفوف الإسرائيلي وبوادر الانقسام في تل أبيب تتصاعد بقوة التيار الصدري يستعد للعودة إلى السياسة تحت «مسمى جديد» .. مقتدى يبدأ بزيارة الاسواق، وزيارة المرجع الأعلى في النجف مطالب بإيقاف المفاوضات مع الحوثي حتى يتم الكشف عن مصيره .. أمانة العاصمة تطالب بسرعة الإفراج عن القيادي قحطان وكل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية

بتكلفة تزيد عن مليار و 400 مليون .. مؤسسة توكل كرمان تنفيذ مشاريع تنموية وإنسانية في عدة محافظات يمنية في موسم رمضان الماضي

الأحد 14 إبريل-نيسان 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 2458

 

نجحت مؤسسة توكل كرمان في تنفيذ عدة 

مشاريع تنموية وإنسانية ومشاريع التمكين الإقتصادي ،تم تنفيذها في عدة محافظات يمنية عبر برنامج حيث الإنسان خلال الموسم "السادس " من رمضان الماضي. 

 

وقال مصدر في مؤسسة توكل كرمان لمأرب برس ان إجمالي كلفة تلك المشاريع التي تم تنفيذها خلال هذا العام بلغ 850 ألف دولار ،بما يعادل اكثر من مليار و400 مليون ريال يمني.  

 

 وأضاف المصدر "ان تلك المشاريع إستهدفت بمشاريعها مختلف الشرائح من المجتمع وكل بما يتناسب مع قدراتهم ورغباتهم وإحتياجهم الحياتية.