آخر الاخبار

شاهد.. القسام توجه إهانه مصوّرة لجيش العدو الصهيوني.. :علامات أحذيتنا لا تزال بارزة في وجوهكم فرار مئات الحوثيين من 4 جبهات وتحرك طارئ للأمن الوقائي الحوثي لمنع عمليات الفرار مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء مليشيات الحوثي تعتقل قياديا مقرباً من الصريع صالح الصماد وتقتاده الى سجن سري السعودية تعلن غزو الفضاء عبر الاستثمار فيصناعة الأقمار الاصطناعية .. إيلون ماسك يكشف أخطر انتهاك يمارسه تطبيق «واتساب» على مستخدمية .. الانهيار المعنوي يجتاح صفوف الإسرائيلي وبوادر الانقسام في تل أبيب تتصاعد بقوة التيار الصدري يستعد للعودة إلى السياسة تحت «مسمى جديد» .. مقتدى يبدأ بزيارة الاسواق، وزيارة المرجع الأعلى في النجف مطالب بإيقاف المفاوضات مع الحوثي حتى يتم الكشف عن مصيره .. أمانة العاصمة تطالب بسرعة الإفراج عن القيادي قحطان وكل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية

أمام الهلال.. رونالدو "يُطرد" للمرة 12 في مسيرته

الثلاثاء 09 إبريل-نيسان 2024 الساعة 03 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2531

 

حصل كريستيانو رونالدو على بطاقته الحمراء رقم 12 في مسيرته يوم الاثنين وذلك بعدما غادر ملعب مباراة فريقه النصر أمام الهلال في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وحصل رونالدو قائد النصر على البطاقة الحمراء في الدقيقة 85 عقب احتكاكه مع علي البليهي مدافع الهلال قبل أن يشهر له حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة.

وهذه البطاقة هي الأولى لرونالدو بقميص النصر الذي يدافع عن ألوانه منذ يناير 2023، إذ سبق أن طُرد 6 مرات عندما كان لاعباً مع ريال مدريد (2009-2018).

وحصل رونالدو على 4 بطاقات حمراء خلال تمثيله مانشستر يونايتد على فترتين، بينما تلقى بطاقة حمراء واحدة عندما كان يلعب مع يوفنتوس الإيطالي.