آخر الاخبار

مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء مليشيات الحوثي تعتقل قياديا مقرباً من الصريع صالح الصماد وتقتاده الى سجن سري السعودية تعلن غزو الفضاء عبر الاستثمار فيصناعة الأقمار الاصطناعية .. إيلون ماسك يكشف أخطر انتهاك يمارسه تطبيق «واتساب» على مستخدمية .. الانهيار المعنوي يجتاح صفوف الإسرائيلي وبوادر الانقسام في تل أبيب تتصاعد بقوة التيار الصدري يستعد للعودة إلى السياسة تحت «مسمى جديد» .. مقتدى يبدأ بزيارة الاسواق، وزيارة المرجع الأعلى في النجف مطالب بإيقاف المفاوضات مع الحوثي حتى يتم الكشف عن مصيره .. أمانة العاصمة تطالب بسرعة الإفراج عن القيادي قحطان وكل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية السعودية تتوعد بملاحقة شركات الحج الوهمية وتكشف عن عقوبات رادعة تصل إلى 10 آلاف ريال وترحيل من الأراضي السعودية بعد نجاح اعمال المؤتمر الطبي الأول بمحافظة مأرب.. جامعة إقليم سبأ تعلن عن تنظيم مؤتمر علمي في مجال تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب قريبا

بعد هزّه شباك مانشستر يونايتد.. أرقام "قياسية" جديدة لمحمد صلاح

الإثنين 08 إبريل-نيسان 2024 الساعة 04 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3263

 

أحرز اللاعب محمد صلاح هدفا، ساعد من خلاله في تعادل نادي ليفربول مع منافسه مانشستر يونايتد بنتيجة 2/2، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وجاء هدف النجم المصري (31 عاما) في الدقيقة 84 من زمن المباراة، من علامة الجزاء.

بهذا الهدف، أصبح صلاح أول لاعب يهز شباك فريق "الشياطين الحمر" في 4 مباريات متتالية في "البريميرليغ"، على أرض ملعب "أولد ترافوردكما وصل محمد صلاح للهدف رقم 6 أمام مانشستر يونايتد في معقل النادي، "أولد ترافورد"، وهو أول لاعب ينجح في تسجيل هذا العدد، متجاوزا اللاعب السابق ستيفن جيرارد الذي أحرز 5 أهداف.

بعد التعادل، وقع صلاح ورفاقه في المركز الثاني على سلم ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024/2023، برصيد 71 نقطة.