آخر الاخبار

مأرب.. اللواء العرادة يترأس اجتماعاً موسعاً خاصاً بقضايا الكهرباء مليشيات الحوثي تعتقل قياديا مقرباً من الصريع صالح الصماد وتقتاده الى سجن سري السعودية تعلن غزو الفضاء عبر الاستثمار فيصناعة الأقمار الاصطناعية .. إيلون ماسك يكشف أخطر انتهاك يمارسه تطبيق «واتساب» على مستخدمية .. الانهيار المعنوي يجتاح صفوف الإسرائيلي وبوادر الانقسام في تل أبيب تتصاعد بقوة التيار الصدري يستعد للعودة إلى السياسة تحت «مسمى جديد» .. مقتدى يبدأ بزيارة الاسواق، وزيارة المرجع الأعلى في النجف مطالب بإيقاف المفاوضات مع الحوثي حتى يتم الكشف عن مصيره .. أمانة العاصمة تطالب بسرعة الإفراج عن القيادي قحطان وكل المختطفين في سجون مليشيا الحوثي الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية السعودية تتوعد بملاحقة شركات الحج الوهمية وتكشف عن عقوبات رادعة تصل إلى 10 آلاف ريال وترحيل من الأراضي السعودية بعد نجاح اعمال المؤتمر الطبي الأول بمحافظة مأرب.. جامعة إقليم سبأ تعلن عن تنظيم مؤتمر علمي في مجال تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب قريبا

حضور ذماري واسع على مائدة إفطار رمضانية بمحافظة مأرب

الأربعاء 03 إبريل-نيسان 2024 الساعة 11 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 2802

 

تحت شعار "رمضان يجمعنا"، أقام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار، أول إفطار رمضاني لشباب المحافظة في مأرب.

 

شهد اللقاء حضورًا لافتًا من قبل مئات الشباب من مختلف مديريات محافظة ذمار، الذين توافدوا للمشاركة في هذا الحدث الرمضاني المميز.

 

ألقى خلالها الأستاذ عبدالله التابعي، مدير مكتب محافظ محافظة ذمار، كلمة رحب فيها بجميع شباب محافظة ذمار الحاضرين، ونقل لهم تحيات محافظ محافظة ذمار اللواء علي بن محمد القوسي، وتمنى لهم المزيد من التوفيق و النجاح.

 

وأكد التابعي على أهمية هذه اللقاءات التي تُساهم في تعزيز الروابط الأخوية بين شباب المحافظة، وتُتيح لهم فرصة التواصل والتعارف، وتبادل الأفكار والآراء.

 

من جانبه، أكد مدير عام مكتب الشباب نجيب الشغدري أن هذا الإفطار يهدف إلى جمع شباب المحافظة على مائدة واحده وخلق روح الالفه والمحبه فيما بينهم... كما يساهم في تعزيز الروابط الأخوية بين شباب المحافظة، ويتيح لهم فرصة التواصل والتعارف، وتبادل الأفكار والآراء.

 

واضاف الشغدري أن مثّل هذا الإفطار فرصةً استثنائيةً للشباب للتواصل والتفاعل، وخلق ذكريات رمضانية جميلة ستبقى محفورة في ذاكرتهم.