آخر الاخبار

الكشف عن تفاصيل جديدة في هجوم إيراني مباشر على إسرائيل بعشرات المسيرات والصواريخ استمر 5 ساعات عاجل ..هيئة البث الرسمية الإسرائيلية تكشف حقيقة بدء الهجوم الايراني على أسرائيل مصادر مقربة من الشيخ عبدالمجيد الزنداني تكشف حقيقة وضعه الصحي الراهن بعد اصابته بوعكة طارئة ما هي ترسانة إيران من الصواريخ التي تهدد باستخدامها لضرب إسرائيل؟ برلماني متحوث :المليشيات تستعد لسحب الحصانة البرلمانية من اكثر من خمسين برلمانيا المقاومة الشعبية تدعو إلى دعم المشروع الوطني الجامع ونبذ الخلافات بين القوى الوطنية ودعم الجيش .. مقاومة صنعاء في زيارة للمقاتلين القضاء الأمريكي يصدر حكما بالسجن 15 عاما لسفير أميركي سابق .. تفاصيل الحكومة البريطانية تعلن موقفها من استيلاء إيران على سفينة شحن بضيق هرمز وثيقة مسرّبة تكشف تفاصيل فضيحة حوثية كبرى - المشاط أحد المتورطين روسيا تدعو مجلس الأمن للاجتماع اليوم لبحث الضربات الجوية الأميركية البريطانية على اليمن

موقف مجلس شباب الثورة السلمية بخصوص الغارات الاميركية البريطانية على اليمن-بيان

الإثنين 26 فبراير-شباط 2024 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 1851

 

ادان مجلس شباب الثورة السلمية اليوم الاحد العمليات العسكرية الأمريكية البريطانية التي تستهدف المدن والمصالح اليمنية.


واعتبر المجلس في بيان وصل مأرب، برس نسخة منه الاستهداف الامريكية والبريطاني لليمن "انتهاكا للسيادة الوطنية، .. مشيرًا إلى أن السبيل الأمثل لتحقيق السلام في المنطقة وفي البحر الأحمر، هو توفير الدعم اللازم للحكومة الشرعية وتمكينها من القيام بواجباتها في فرض سيادتها التامة على كامل أراضيها ومياهها الإقليمية.


وتابع البيان :يؤكد المجلس على أن موقفه الرافض لانتهاك السيادة وتعريض حياة اليمنيين ومصالحهم للخطر، لا يعني بأي حال تجاهل ما تقوم به مليشيات الحوثي الانقلابية من جرائم وتعسفات ضد الشعب اليمني، ونضاله ضدها مستمر ولن يسقط هذه المليشيات إلا الشعب اليمني وقواه الحية.


فيما يلي نص البيان:

يتابع مجلس شباب الثورة السلمية الصراع الدائر في المنطقة وتداعيات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأثيرات هذا الصراع على المنطقة برمتها، واليمن بوجه خاص.


يؤكد المجلس على إدانة العمليات العسكرية الأمريكية البريطانية التي تستهدف المدن والمصالح اليمنية، ويعد ذلك انتهاكا للسيادة الوطنية، ويرى أن السبيل الأمثل لتحقيق السلام في المنطقة وفي البحر الأحمر، هو توفير الدعم اللازم للحكومة الشرعية وتمكينها من القيام بواجباتها في فرض سيادتها التامة على كامل أراضيها ومياهها الإقليمية.
ويؤكد المجلس على أن موقفه الرافض لانتهاك السيادة وتعريض حياة اليمنيين ومصالحهم للخطر، لا يعني بأي حال تجاهل ما تقوم به مليشيات الحوثي الانقلابية من جرائم وتعسفات ضد الشعب اليمني، ونضاله ضدها مستمر ولن يسقط هذه المليشيات إلا الشعب اليمني وقواه الحية.

صادر عن مجلس شباب الثورة السلمية
الأحد الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢٤

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن