آخر الاخبار

تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين دراسة أمريكية حديثة ينشر مأرب برس تفاصيلها ...حذرت من تدخل عسكري وكشفت عن الخيار الأكثر فاعلية لمواجهة الحوثيين والطرف القادر على كسرهم عسكريا عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح يصل العاصمة البريطانية لندن في مهمة هامة  نهب قرابة ثلاثة طن من الذهب الخالص على أحد الدول العربية عاجل : عقوبات أميركية وبريطانية على قيادات حوثية المليشيات تصدر بياناً بشأن حقيقة استهدافها لكابلات الاتصالات البحرية الدولية في البحر الأحمر

مصرع رأس صهيوني كبير بغزة ونتنياهو يكتب ناعيا :نشعر بالحزن الشديد نحن نبكي

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1731
 

سمحت الرقابة الإسرائيلية، مساء الخميس، بالكشف عن مقتل نجل عضو الكابينت الحربي، قائد الأركان الأسبق غادي آيزنكوت في المعارك الدائرة بقطاع غزة.

وذكرت القناة "12" العبرية، "، أن الرقيب أول احتياط غال آيزنكوت (25 عامًا)، نجل الوزير بدون حقيبة غادي آيزنكوت قتل في اشتباك شمال قطاع غزة، كما قتل الرقيب أول احتياط دافيد ديتش (34 عامًا) من حريش في معارك جنوبي القطاع.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلن جيش الاحتلال عن إصابة 3 من جنوده بجراح خطيرة في المعارك الدائرة في القطاع.

وقالت القناة إن الجندي آيزنكوت قتل في اشتباك من مسافة قريبة مع مقاومين خرجوا من أحد الأنفاق.

وأشارت إلى أنه تم إبلاغ والده باصابته أولاً خلال تواجده في غرفة عمليات الجيش في الجنوب وبعدها أبلغ بوفاته في المستشفى.

وبعث رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بتعازيه إلى آيزنكوت، قائلاً إن: "دمه لن يذهب هدراً، وأن الجيش سيواصل القتال حتى تحقيق النصر"، على حد زعمه وهو ما أبكى نتنياهو بحسب نعيه.


كتب نتنياهو ناعيا :

‏لينا وغادي آيزنكوت

‏أنا وسارة نشعر بالحزن الشديد بسبب وفاة ابنك غال.

‏نحن نبكي معك. نحن نعانقك.

‏كان جال محاربًا شجاعًا وبطلًا حقيقيًا.

‏نرسل تعازينا من أعماق قلوبنا لعائلتك وعائلات جميع أبطالنا الذين سقطوا.

‏يحيطك الناس بالحب والامتنان - اليوم وإلى الأبد.

‏كم هو عظيم الألم ما مدى عمق الحزن؟

‏حكومة إسرائيل ومواطنو إسرائيل ينعون معكم.

‏أبطالنا لم يسقطوا عبثا. سنواصل القتال حتى النصر.