آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

ميزة انتظرها الكثيرون من اتسآب في هواتف آيفون

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1434

 

 أعلن القائمون على تطبيق "واتس آب" عن إطلاق تحديث جديد للتطبيق المخصص لأنظمة iOS، حمل معه ميزة انتظرها الكثيرون من المستخدمين.

ومع التحديث الجديد بات بإمكان المستخدمين إرسال الصور والفيديوهات بجودتها الأصلية، أي دون أن تتعرض هذه البيانات للضغط كما كان يحدث سابقا عند إرسالها عبر التطبيق.

ويأتي هذا الخيار كميزة منفصلة عن الميزة التي وفرها "واتس آب" سابقا، وهي ميزة إرسال الفيديوهات والصور بدقة HD، والتي صممت للحفاظ على بعض دقة الملفات أثناء الإرسال.

وللاستفادة من الميزة الجديدة يجب على مستخدمي هواتف آيفون التوجه إلى متجر Appstore، وتحميل آخر تحديث لـ "واتس آب"، ومن ثم سيكون بإمكانهم إرسال الصور والفيديوهات بجودتها الأصلية عبر خيار "+" في الدردشات"، ومن ثم الضغط على خيار "مستند"، وبعدها "اختيار مقطع فيديو أو صورة"، ومن ثم تحديد الملف المراد إرساله.

وكانت هذه الميزة قد أطلقت بشكل اختباري لبعض المستخدمين عبر أنظمة iOS مؤخرا، وباتت الآن متاحة لجميع المستخدمين القادرين على تحميل أحدث نسخة للتطبيق عبر هذه الأنظمة. ويرى المحللون، أن القائمين على "واتس آب" أضافوا هذه الميزة ليجاروا تطبيقات المراسلة الأخرى مثل "تليغرام" والتي توفر إمكانيات واسعة في إرسال الملفات