آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

لأول مرة في تاريخه.. النصر ينهي دور المجموعات بلا خسارة

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1395

 

 أنهى النصر السعودي مشاركته في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا بلا خسارة للمرة الأولى في تاريخه بعدما تعادل مع الاستقلال الطاجيكي بهدف لمثله يوم الثلاثاء ليبلغ نقطته رقم 14.

وفاز النصر في 4 مباريات متتالية على حساب بيرسبوليس والاستقلال والدحيل "مرتين" قبل أن يتعادل مع الأول والثاني في الجولتين الأخيرتين.

وتعرض النصر إلى خسارة واحدة على الأقل في مشاركاته السابقة بدور المجموعات الآسيوي، مثلما حدث في نسخة 2021 عندما تلقى خسارة مفاجئة أمام الوحدات الأردني 2-1، و2020 أمام العين الإماراتي بهدف دون رد.

وفي نسخة 2019 تلقى الأصفر هزيمتين مبكرتين أمام الوصل الإماراتي وذوب آهن الإيراني، وهو ما حدث في نسختي 2011 و2015، علماً بأنه تأهل في الأولى والثانية بينما ودع دور المجموعات في الثالثة.

وعرف النصر أسوأ مشاركاته في دوري أبطال آسيا في نسخة 2016 عندما تلقى 3 هزائم ثقيلة أمام الدحيل القطري (4-0) وذوب آهن (3-0 ذهاباً ومثلها إياباً).