اللواء البحسني يوجه بتعقب مرتكبي الحادث الإرهابي في قطاع الرويك

السبت 10 ديسمبر-كانون الأول 2022 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 2900

وجه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء الجمعة، الأجهزة العسكرية والأمنية بوادي حضرموت بتعقب مرتكبي الحادث الإرهابي في قطاع الرويك.
 
جاء ذلك خلال اتصالًا هاتفيًا بقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، للإطلاع على تفاصيل الحادث الإرهابي في قطاع الرويك.
 
ولفت إلى تعرض الأطقم المرافقة لفريق تابع لمنظمة الهجرة الدولية، أثناء مرافقتهم للفريق من سيؤن إلى مأرب، في قطاع الرويك، والذي نفذه مجهولين على متن 4 سيارات، وأدى إلى مقتل اثنين، وإصابة أربعة من الجنود، مطلعًا على الإصابات التي تعرض لها العدو، والقبض على إحدى سياراتهم بالتعاون مع اللواء الأول حماية طرق.
 
وأدان اللواء الركن البحسني واستنكر بأشد العبارات مثل هذه الهجمات الإرهابية التي استهدفت أفراد القوات المسلحة وهم في أداء الواجب لتأمين وحماية فريق تابع لمنظمة الهجرة الدولية.
 
كما وجه قائد المنطقة العسكرية الأولى، والمدير العام للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت بالبحث عن مرتكبي هذه الجريمة وتعقبهم، وتقديمهم للجهات المختصة لينالوا جزائهم الرادع.
 

 
كما نعى اللواء الركن، صالح محمد طيمس، قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء37 مدرع في بيان الجنديين سالم سعيد قروان، سالم مبارك البحري من منتسبي قيادة المنطقة العسكرية الأولى كتيبة المهام الخاصة.
 
ووجه طيمس كافة الوحدات المنتشرة بمنطقة الحادثة ببذل كافة الجهود حتى الوصول الى الجناة وضبطهم واحالتهم الى الجهات المختصة، كما وجه المعنيين بالاهتمام بزملائهم الجرحى واعطائهم الرعاية الصحية الكاملة سائلين الله لهم الشفاء العاجل.