مفاجئة جديدة في مونديال قطر

الأحد 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2022 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 1737

فاز منتخب كوستاريكا على نظيره الياباني بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

منتخب اليابان الذي فاز على المانيا 2-1 تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، فيما رفع منتخب كوستاريكا الذي خسر من اسبانيا 7-0 رصيده إلى النقطة الثالثة في المركز الثالث، ويحتل منتخب إسبانيا الصدارة بثلاث نقاط، فيما يحتل منتخب ألمانيا المركز الأخير بلا نقاط، ويواجه منتخب إسبانيا نظيره ألمانيا في التاسعة مساء اليوم.

الشوط الأول، شهد سيطرة على الكرة من جانب منتخب كوستاريكا، فضلا عن ثلاث تسديدات ولكن لم ينجح المنتخب الكوستاريكي في التسجيل، وسط دفاع قوي للمنتخب الياباني.

وفي الدقيقة الثالثة عشر، كان هُناك كرة عرضية من ريتسو دوان لاعب منتخب اليابان من جهة اليمين مرت دون متابع من لاعبي فريقه داخل منطقة الجزاء، وكان هُناك تسديدة بوجه القدم اليُسرى الخارجي من جويل كامبل، من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وحاول منتخب اليابان أن يسجل عن طريق تسديدة من واتارو إندو من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة رُدت من دفاعات منتخب كوستاريكا ليستمر التعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الدقائق الأخيرة كان المنتخب الياباني أفضل من حيث السيطرة على الكرة ولكن دون فعالية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

في الشوط الثاني كان منتخب كوستاريكا أفضل، رغم محاولات منتخب اليابان عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء، ولكن مع الدقيقة 81 يسجل منتخب كوستاريكا هدف اللقاء الوحيد عن طريق كيشير فولير، بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.