آخر الاخبار

عالم جيولوجيا يحذر من إمكانية تعرض دولة عربية لزلازل قوية.. وينصح بخطوة “ضرورية” بروفيسور يكشف فوائد الزلازل والبراكين الـ5 للبشرية: لولاها هذا ما كان سيحدث للأرض رئيس الوزراء يستعرض مع السفير الاماراتي الجديد لدى اليمن مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية قيادات المقاومة الشعبية في تعز تعقد اجتماعا موسعاً - أقرت أولويات المرحلة ودعت أبناء الشعب إلى الالتفاف حول مشروع الدولة اليمنية الموحدة الانتقالي يبلغ الأمم المتحدة تمسكه بمشروع تمزيق اليمن ويضع شروطاً تعجيزيه للمشاركة في المشاورات وجه رسالة قوية للانتقالي.. الارياني يدعو كافة القوى الوطنية الى الطريق الأوحد والأقصر لاستعادة الدولة ملتقى العلماء والدعاة في مأرب يستعرض الأدوار الواجبة في مواجهة الخرافات الحوثية أسعار بيع وشراء الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني مساء اليوم باحث أثار ضجة كبيرة وجدل واسع.. هل تنبأ فعلا بزلزال تركيا وسوريا وما علاقة حركة الكواكب؟ كم مترا تحركت تركيا على وقع زلزال فجر الاثنين المدمر؟

50 طائرة تنقل أثرياء العالم إلى مصر

الثلاثاء 11 أكتوبر-تشرين الأول 2022 الساعة 07 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 3185

 

 

أعلن رئيس شعبة السياحة والفنادق بجنوب سيناء أحمد الشيخ، أن الاحتفال باليوبيل الذهبي لـ"دار ستيفانو ريتشي" للأزياء حدث هام للسياحة المصرية.

وأضاف رئيس شعبة السياحة والفنادق بجنوب سيناء، أن الاحتفالية ضمت 500 ضيف من أغنى أغنياء العالم في حفل عشاء خلال احتفالية دار الأزياء الإيطالية ستيفانو ريتشي باليوبيل الذهبي بساحة أمنحتب الثالث الكبرى بمعبد الأقصر.

وأشار الخبير السياحي إلى أن الـ 500 ضيف حملتهم 50 طائرة خاصة، وذلك ‏دعاية عالمية لا تقدر بثمن، ورغم ذلك لم تغط أي قناة مصرية هذا الحدث الضخم.

وسبق وقال مصدر مسؤول بوزارة السياحة والآثار، إنه رغم أهمية الاحتفالية في ترويج السياحة المصرية للأقصر وغيرها من الأماكن السياحية في مصر إلا أن صفحة وزارة السياحة والآثار لم تعلن بعد عن الاحتفالية، ولم تنقل أي قناة مصرية هذا الحدث الهام.

وبدأت أمس احتفالية دار الأزياء الإيطالية ستيفانو ريتشي بيوبيلها الذهبي، بـ 3 معابد بالأقصر من بينها معبد الملكة حتشبسوت بالبر الغربي بـ الأقصر بحضور أكثر من 500 شخصية من مختلف دول العالم، وتمت إضاءة معابد الأقصر بمختلف الألوان وضمنها اللون الأحمر، وعُرف اللون الأحمر عند المصريين القدماء باسم Dashr، ويدل اللون على القوة، حسبما قال الدكتور زاهي حواس في مقال سابق له حمل عنوان الألوان عند الفراعنة