آخر الاخبار

بوتين يعود للكرملين منتصف الليل “بشكلٍ مفاجئ” وحديث عن قرارات مهمّة آل جابر يلتقي بالمبعوث الأممي إلى اليمن العميد طارق صالح يستدعي قيادات محور حيس ويوجه برفع الجاهزية القتالية البرلمان العربي يحذر من كارثة وشيكة تهدد المنطقة مصدرها قنبلة صافر والأمم المتحدة تدعو العالم للتحرك ”عمياء تخضب مجنونة”.. موجة سخرية واسعة وتندر من ”بورصة” إيران في صنعاء بعد حظر استيراده في 4 دول عظمى .. تفاصيل ماذا يعني الذهب الروسي وكم يبلغ قيمة صادراتها؟ هربت من الاغتصاب بالموت.. تطورات صادمة في قضية ”رباب بدير” التي هزت الرأي العام اليمني تكشف المستور وتزيح الستار عن ”ضحايا أخريات” أول تلويح رسمي بانهيار الهدنة الأممية في اليمن ورئىيس الوفد الحكومي يؤكد: ”المفاوضات مع الحوثيين حول تعز عادت إلى نقطة الصفر” فتاة يمنية تثير ضجة بأمريكا والكونغرس يحتفي برسالتها عن الحجاب لعام كامل يمنية تثير ضجة كبيرة بأميركا والكونغرس يستدعي والدها

قرار روسي مفاجىء بشأن الأراضي الأوكرانية الخاضعة لسيطرتها

الأربعاء 18 مايو 2022 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3297
 

قال نائب رئيس الوزراء الروسي مارات خوسنولين، اليوم الأربعاء، في تصريحات صحفية، إنَّ “روسيا ستستعيد جميع الأراضي (المحررة) في أوكرانيا”.

قرار روسي مفاجىء

وأضاف: “روسيا ستمول إعادة بناء كل المناطق الأوكرانية التي حررتها وتم اتخاذ قرار بهذا الشأن”.

وتابع: “سكان مقاطعتي زابوروجيا وخيرسون سيحصلون على رواتبهم وتقاعدهم بالروبل”، مضيفاً “محطة زابوروجيا النووية في أوكرانيا ستعمل لصالح روسيا”.

نائب رئيس الوزراء الروسي، مضى في القول: “سنعيد تأهيل كل الطرقات التي تصل روسيا بالمناطق الأوكرانية المحررة”، وفق ما نقلته “إن تي في” الروسية.

ويوم أمس الثلاثاء، قال خوسنولين، خلال زيارته منطقة خيرسون في جنوب أوكرانيا: “المنطقة المحيطة بالمدينة الساحلية ستشغل مكاناً جديراً بالاهتمام في عائلتنا الروسية”.