آخر الاخبار

ماذا قال وزير الخارجية امام منتدى روما لحوارات المتوسط عن مفهوم الحق الإلهي الذي ترفض المليشيات الحوثية التخلي عنه ؟ في ذكرى ”انتفاضة ديسمبر“.. وحدة المهام الخاصة تفاجئ الحوثيين في معقلهم بـ”عملية نوعية“ صَفَّت أحد أكبر قادة المليشيا اللذين شاركو في قتل الرئيس الراحل ”علي صالح“ السفارة السعودية تحذر السعوديين وتطالبهم غادروا فورا من أحد دول أوروبا اختفاء شبه جزيرة في منطقة القطب الشمالي نتائج مربكه نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي جامعة عدن تبدأ اضرابًا شاملًا مناشدة عاجلة للرئيس ”هادي“.. انهيار كارثي للريال اليمني يعلق كافة العمليات المالية والحكومة تدعو لدعم عاجل رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد أحد قيادات ألوية الجيش الوطني أول منصة عربية للتواصل الاجتماعي تنشط في بطولة كأس العرب تعرف عليها القوات المشتركة تسيطر على ”الدنين“ وتحرر مساحة 5 كم في ”الجراحي“ ماعز يسرق ملفات حكومية من أحد المكتب وعملية الملاحقة تفشل

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يعلن الإمارات ستستضيف كأس العالم للأندية في بداية 2022

الجمعة 22 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 07 مساءً / مارب برس - وكالات
عدد القراءات 2851

أعلن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أن الإمارات ستستضيف كأس العالم للأندية في بداية 2022..

وكان من المقرر أن تستضيف اليابان البطولة في ديسمبر من العام الحالي لكنها انسحبت الشهر الماضي بسبب وضع فيروس كورونا في البلاد. وقال إنفانتينو: "لقد تقرر (في اجتماع مجلس الفيفا) أن كأس العالم للأندية 2021 ستقام في بداية 2022، لم يتم بعد تحديد المواعيد الدقيقة للبطولة لكنها ستقام في الإمارات بعد انسحاب اليابان بسبب الجائحة".

واستضافت الإمارات البطولة أربع مرات من قبل أعوام 2009 و2010 و2017 و2018.

 

واختار "الفيفا" العام الماضي اليابان لاستضافة البطولة التقليدية التي تضم سبعة فرق بعد تأجيل البطولة الموسعة، التي كان من المخطط إقامتها في الصين في يونيو 2021 بمشاركة 24 فريقا، بسبب الجائحة. ويشارك في البطولة السنوية أبطال القارات الست بالإضافة إلى بطل الدوري في الدولة المضيفة.