آخر الاخبار

دولة جديدة تنضم لحصيلة ميداليات العرب بعد منافسات اليوم في أولمبياد 2020 صاعقة رعدية تنهي حياة شخصين بمحافظة حجة الهجوم على السفينة الإسرائيلية.. واشنطن تتوعد برد جماعي وشيك وتل أبيب تحث على التحرك الآن وطهران تحذر وتستدعي سفيرين رئاسة الحرمين تقترب من الإعلان عن أكبر "مفاجأة" في تاريخها عقب عودته من واشنطن.. الرئيس ”هادي“ يستدعي ”علي محسن“ و”عبدالملك“ لاجتماع استثنائي ويوجه ويوجّه بجملة من الإجراءات والتدابير العاجلة قطر تعلن رسمياً موعد طرح تذاكر مباريات كأس العرب قال ان أمريكا وراء جرأة الحوثي.. تقرير دولي يكشف عن شخصين فقط في العالم سعيا بجد لحل الأزمة اليمنية وشخصين سيتضرران من ايقاف الحرب منحها مهلة اسبوعين.. توجيه عاجل وحازم من البنك المركزي لشركات الصرافة ما حقيقة تهريب وزير الاعلام للاثار اليمنية وبيعها في بريطانيا..؟ توضيح سعودي #خمسه_اعوام_على_الغدر_بمشايخ_البيضاء حملة الكترونية للتذكير بالجريمة الحوثية الوحشية بحق 4 من مشائخ البيضاء

«الحوثي» يتجرع هزيمة جديدة بـ صرواح «مأرب»

الخميس 24 يونيو-حزيران 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 3770

 

سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، بنيران أبطال الجيش الوطني وطيران تحالف دعم الشرعية في جبهة صرواح غرب محافظة مارب.

 

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن مصدر عسكري قولة :إن مجاميع حوثية حاولت التسلل باتجاه أحد المواقع العسكرية في الجبهة، إلا ان أبطال الجيش والمقاومة كانوا لها بالمرصاد، مؤكداً سقوط عدد من العناصر المتسللة بين قتيل وجريح فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار. 

 

مضيفاً أن خسائر أخرى في المعدات والأرواح تكبّدتها المليشيا بقصف مدفعي لقوات الجيش.

 

وفي الجبهة ذاتها، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تجمعات متفرقة للمليشيا وألحق بها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن