آخر الاخبار

الهجوم على السفينة الإسرائيلية.. واشنطن تتوعد برد جماعي وشيك وتل أبيب تحث على التحرك الآن وطهران تحذر وتستدعي سفيرين رئاسة الحرمين تقترب من الإعلان عن أكبر "مفاجأة" في تاريخها عقب عودته من واشنطن.. الرئيس ”هادي“ يستدعي ”علي محسن“ و”عبدالملك“ لاجتماع استثنائي ويوجه ويوجّه بجملة من الإجراءات والتدابير العاجلة قطر تعلن رسمياً موعد طرح تذاكر مباريات كأس العرب قال ان أمريكا وراء جرأة الحوثي.. تقرير دولي يكشف عن شخصين فقط في العالم سعيا بجد لحل الأزمة اليمنية وشخصين سيتضرران من ايقاف الحرب منحها مهلة اسبوعين.. توجيه عاجل وحازم من البنك المركزي لشركات الصرافة ما حقيقة تهريب وزير الاعلام للاثار اليمنية وبيعها في بريطانيا..؟ توضيح سعودي #خمسه_اعوام_على_الغدر_بمشايخ_البيضاء حملة الكترونية للتذكير بالجريمة الحوثية الوحشية بحق 4 من مشائخ البيضاء استشهاد قائد عسكري بمأرب في اشتباكات مع عناصر تخريبية والجيش يتمكن من دحرهم دولة عربية تتقاسم الميدالية الذهبية مع دولة اوروبية في اولمبياد طوكيو.. وهذا اللاعب خطف الأنظار

وفاة شابة سعودية وهي تقرأ القرآن على معلمتها في الرياض

الجمعة 18 يونيو-حزيران 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 2174

توفيت طالبة في "جمعية تعلم" لتعليم القرآن الكريم وعلومه بالرياض، وهي تقرأ كتاب الله على مسمع معلمتها وزميلاتها، مساء الإثنين الماضي.

وقدمت جمعية المركز الخيري "تعلم"، التعازي والمواساة لأسرة وذوي الطالبة شريفة بنت مسفر القحطاني، التي وافتها المنيّة وهي تقرأ على معلّمتها كتاب الله، وفقا للصحف السعودية.

ونعى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفقيدة، سائلين الله عز وجل أن يغفر لها ويرحمها وأن يسكنها فسيح جناته.