آخر الاخبار

دولة جديدة تنضم لحصيلة ميداليات العرب بعد منافسات اليوم في أولمبياد 2020 صاعقة رعدية تنهي حياة شخصين بمحافظة حجة الهجوم على السفينة الإسرائيلية.. واشنطن تتوعد برد جماعي وشيك وتل أبيب تحث على التحرك الآن وطهران تحذر وتستدعي سفيرين رئاسة الحرمين تقترب من الإعلان عن أكبر "مفاجأة" في تاريخها عقب عودته من واشنطن.. الرئيس ”هادي“ يستدعي ”علي محسن“ و”عبدالملك“ لاجتماع استثنائي ويوجه ويوجّه بجملة من الإجراءات والتدابير العاجلة قطر تعلن رسمياً موعد طرح تذاكر مباريات كأس العرب قال ان أمريكا وراء جرأة الحوثي.. تقرير دولي يكشف عن شخصين فقط في العالم سعيا بجد لحل الأزمة اليمنية وشخصين سيتضرران من ايقاف الحرب منحها مهلة اسبوعين.. توجيه عاجل وحازم من البنك المركزي لشركات الصرافة ما حقيقة تهريب وزير الاعلام للاثار اليمنية وبيعها في بريطانيا..؟ توضيح سعودي #خمسه_اعوام_على_الغدر_بمشايخ_البيضاء حملة الكترونية للتذكير بالجريمة الحوثية الوحشية بحق 4 من مشائخ البيضاء

تعرف على الأسباب التي تجعلك تتكلم أثناء نومك وتكشف أسرارك لمن حولك

الجمعة 18 يونيو-حزيران 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 3399

 

تشير الدراسات إلى أن التكلم أثناء النوم لا يشكل خطراً، وهو ناتج عن بعض المشكلات التي يمكن علاجها.

التوتر، القلق، التعب والارهاق، عدم النوم لساعات كافية، الاكتئاب، ارتفاع درجة الحرارة، ممارسة الرياضة بشكل مكثف في ساعات متاخرة من النهار. تناول المحفزات النفسية، كل هذه العوامل تجعل الشخص يتكلم أثناء نومه.

يوصي علماء النفس الأشخاص الذين يتكلمون أثناء النوم بالتخلص من العوامل التي تسبب ذلك، لافتين إلى أنه من الضروري الذهاب إلى السرير بعد التخلص من التوتر و الاجهاد. كما ويوصوا بإطفاء التلفاز وكافة الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية وتجنب النقاشات الحادة قبل الخلود الى النوم.