آخر الاخبار

دولة جديدة تنضم لحصيلة ميداليات العرب بعد منافسات اليوم في أولمبياد 2020 صاعقة رعدية تنهي حياة شخصين بمحافظة حجة الهجوم على السفينة الإسرائيلية.. واشنطن تتوعد برد جماعي وشيك وتل أبيب تحث على التحرك الآن وطهران تحذر وتستدعي سفيرين رئاسة الحرمين تقترب من الإعلان عن أكبر "مفاجأة" في تاريخها عقب عودته من واشنطن.. الرئيس ”هادي“ يستدعي ”علي محسن“ و”عبدالملك“ لاجتماع استثنائي ويوجه ويوجّه بجملة من الإجراءات والتدابير العاجلة قطر تعلن رسمياً موعد طرح تذاكر مباريات كأس العرب قال ان أمريكا وراء جرأة الحوثي.. تقرير دولي يكشف عن شخصين فقط في العالم سعيا بجد لحل الأزمة اليمنية وشخصين سيتضرران من ايقاف الحرب منحها مهلة اسبوعين.. توجيه عاجل وحازم من البنك المركزي لشركات الصرافة ما حقيقة تهريب وزير الاعلام للاثار اليمنية وبيعها في بريطانيا..؟ توضيح سعودي #خمسه_اعوام_على_الغدر_بمشايخ_البيضاء حملة الكترونية للتذكير بالجريمة الحوثية الوحشية بحق 4 من مشائخ البيضاء

نجم عالمي يزيل زجاجة مشروب كحولي من أمامه خلال مؤتمر صحفي  

الأربعاء 16 يونيو-حزيران 2021 الساعة 08 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 2987
 

خطف نجم المنتخب الفرنسي، بول بوغبا، الأضواء من جديد بعد أن قام بإزاحة زجاجة مشروب كحولي من أمامه خلال مؤتمر صحفي عقب فوز منتخب "الديوك" على ألمانيا بهدف نظيف في دور المجموعات من كأس أوروبا 2020.

وأزال بوغبا زجاجة جعة ووضعها تحت الطاولة، في تصرف مماثل لما قام به النجم البرتغالي كريستيانو قبل أقل من 24 ساعة عندما أزال نجم يوفنتوس زجاجتي كوكا كولا من أمامه، داعيا الناس إلى شرب الماء حفاظا على صحتهم.

وتعد الشركة الهولندية المنتجة للمشروب الكحولي أحد رعاة البطولة الأوروبية، وفقا لما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.

وقالت الصحيفة البريطانية إن اللاعب الفرنسي الذي وصفته بـ"المسلم الملتزم" قد اختار إزاحة زجاجة الجعة (البيرة) رغم أنها كانت من النوع الخالي من الكحول.

وأضافت الصحيفة أن بوغبا بدا أقل انزعاجا من رونالدو، إذ أنه أزاح زجاجة الجعة بكل هدوء دون التعليق على الموضوع.

يذكر أن بوغبا حصل على جائزة رجل المباراة، بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه في مواجهة المانشافت، ومساهمته في تسجيل هدف فوز فرنسا بعد تمريرته الرائعة إلى لوكاس هيرنانديز، الذي قام بإرسال الكرة داخل منطقة الجزاء، وأخطأ ماتس هوميلز مدافع المنتخب الألماني وأسكنها في الشباك.