آخر الاخبار

صاعقة رعدية تنهي حياة شخصين بمحافظة حجة الهجوم على السفينة الإسرائيلية.. واشنطن تتوعد برد جماعي وشيك وتل أبيب تحث على التحرك الآن وطهران تحذر وتستدعي سفيرين رئاسة الحرمين تقترب من الإعلان عن أكبر "مفاجأة" في تاريخها عقب عودته من واشنطن.. الرئيس ”هادي“ يستدعي ”علي محسن“ و”عبدالملك“ لاجتماع استثنائي ويوجه ويوجّه بجملة من الإجراءات والتدابير العاجلة قطر تعلن رسمياً موعد طرح تذاكر مباريات كأس العرب قال ان أمريكا وراء جرأة الحوثي.. تقرير دولي يكشف عن شخصين فقط في العالم سعيا بجد لحل الأزمة اليمنية وشخصين سيتضرران من ايقاف الحرب منحها مهلة اسبوعين.. توجيه عاجل وحازم من البنك المركزي لشركات الصرافة ما حقيقة تهريب وزير الاعلام للاثار اليمنية وبيعها في بريطانيا..؟ توضيح سعودي #خمسه_اعوام_على_الغدر_بمشايخ_البيضاء حملة الكترونية للتذكير بالجريمة الحوثية الوحشية بحق 4 من مشائخ البيضاء استشهاد قائد عسكري بمأرب في اشتباكات مع عناصر تخريبية والجيش يتمكن من دحرهم

تفاصيل لقاء الأمير محمد بن سلمان مع مبعوث واشنطن جون كيري

الأربعاء 16 يونيو-حزيران 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 3840

 

استقبل ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان بن عبد العزيز، مبعوث رئيس الولايات المتحدة لشؤون تغير المناخ، جون كيري، في العاصمة الرياض.

وخلال اللقاء، تم استعراض الجهود الدولية المبذولة لمواجهة ظاهرة التغير المناخي، وتم تناول مبادرات المملكة النوعية في مواجهة ظاهرة التغير المناخي وخفض الانبعاثات، والحفاظ على البيئة ومكوناتها، وفي مقدمتها مبادرتا "السعودية الخضراء" و"الشرق الأوسط الأخضر"، إضافة إلى جهودها، خلال رئاستها مجموعة العشرين العام الماضي، في دفع تبني مفاهيم الاقتصاد الدائري للكربون.

ومن الجانب السعودي، حضر الاجتماع وزير الطاقة، عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز، ونائب وزير الدفاع، خالد بن سلمان بن عبد العزيز، ووزير الخارجية فيصل بن فرحان بن عبد الله، ووزير البيئة والمياه والزراعة، عبد الرحمن الفضلي.

بينما حضر من الجانب الأمريكي، القائمة بأعمال السفارة الأمريكية بالسعودية، مارتينا سترونغ، ورئيس فريق طموح المناخ والتنفيذ، جوناثان بيرشينغ، ورئيس الابتكار والاكتمال العالمي، فارون سيفارام.

المصدر: "سبق"