آخر الاخبار

صاعقة رعدية تنهي حياة شخصين بمحافظة حجة الهجوم على السفينة الإسرائيلية.. واشنطن تتوعد برد جماعي وشيك وتل أبيب تحث على التحرك الآن وطهران تحذر وتستدعي سفيرين رئاسة الحرمين تقترب من الإعلان عن أكبر "مفاجأة" في تاريخها عقب عودته من واشنطن.. الرئيس ”هادي“ يستدعي ”علي محسن“ و”عبدالملك“ لاجتماع استثنائي ويوجه ويوجّه بجملة من الإجراءات والتدابير العاجلة قطر تعلن رسمياً موعد طرح تذاكر مباريات كأس العرب قال ان أمريكا وراء جرأة الحوثي.. تقرير دولي يكشف عن شخصين فقط في العالم سعيا بجد لحل الأزمة اليمنية وشخصين سيتضرران من ايقاف الحرب منحها مهلة اسبوعين.. توجيه عاجل وحازم من البنك المركزي لشركات الصرافة ما حقيقة تهريب وزير الاعلام للاثار اليمنية وبيعها في بريطانيا..؟ توضيح سعودي #خمسه_اعوام_على_الغدر_بمشايخ_البيضاء حملة الكترونية للتذكير بالجريمة الحوثية الوحشية بحق 4 من مشائخ البيضاء استشهاد قائد عسكري بمأرب في اشتباكات مع عناصر تخريبية والجيش يتمكن من دحرهم

لاعب يمني يتألق في أول مشاركة دولية له مع المنتخب

السبت 12 يونيو-حزيران 2021 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 7731

تألق حارس مرمى المنتخب اليمني محمد أمان خيرالله في المباراة التي جمعت الأحمر مع نظيره المنتخب الأوزبكي امس الجمعة.

وتمكن أمان من صد عدد من التسديدات الخطيرة وانقذ مرماه في اكثر من مناسبة .

كما نجح الحارس الشاب في صد ركلة جزاء في الشوط الثاني.

يذكر ان الحارس امان خاض امس، اول مباراة دولية له مع المنتخب اليمني، والتي انتهت بفوز اوزباكستان بهدف دون رد جاء من ركلة جزاء في الشوط الأول مشكوك في صحتها.

وقدم المنتخب اليمني امام اوزباكستان اداء افضل من مباراته السابقة امام السعودية التي خسرها 3-0 .

واشاد الجمهور الرياضي في اليمن بالمستوى الذي قدمه الحارس محمد امان، بحسب ما رصده محرر مأرب برس من تعليقات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.