آخر الاخبار

تفاصيل هزيمة موجعة للمليشيات الحوثية شمال مأرب بعد عملية عسكرية واسعة فجر اليوم بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان

إيرلو «فارس»يتحرك لإفشال مساعي السلام في « اليمن»

الخميس 10 يونيو-حزيران 2021 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 3749

فيما تتواصل الجهود الدولية لتحقيق السلام في اليمن والمنطقة، كثّف نظام الملالي وذراعه الإرهابي مليشيا «حزب الله» من مساعيه لتأجيج الصراع ونشر الفتنة. 

 

 ونقلت صحيفة«عكاظ» السعودية عن مصدر موثوق في صنعاء إن مندوب طهران حسن إيرلو عقد عددا من اللقاءات مع قيادات حوثية وأعضاء في حكومة الانقلاب لإفشال الجهود الإقليمية والدولية لوقف إطلاق النار وتنفيذ مبادرات السلام وإيجاد حل شامل يلبي تطلعات الشعب اليمني.

 

 وتزامنت تحركات إيرلو مع خطاب جديد لزعيم المليشيا اللبنانية حسن نصر الله شجّع فيه على نشر العنف والإرهاب في اليمن، مطالبا المليشيا بالاستمرار في الحرب ورفض جهود السلام التي تسعى إليها الأطراف الدولية. 

 

ووصف مراقبون يمنيون دور نصر الله بـ«المؤجج والمحرض»، مؤكدين أنه يمارس التضليل ويسعى لمزيد من الاقتتال والفتنة بين الشعب اليمني الذي بات مستوعبا دوره الإرهابي في المنطقة بشكل عام وارتزاقه على دماء وأشلاء الأطفال...

  
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن