آخر الاخبار

بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان دعم إيراني يمكن المليشيات من السيطرة على مفاصل الطيران المدني والجماعة استولت على 250 مليون دولار رسوم الأجواء

انفجارات عنيفة تهز صنعاء والتحالف يعلن : لم ننفذ أي غارة

الخميس 10 يونيو-حزيران 2021 الساعة 01 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 3487

هزت سلسلة انفجارات عنيفة العاصمة اليمنية صنعاء ظهر اليوم الخميس، فيما قال التحالف ان مقاتلاته لم تنفذ اي عملية عسكرية خلال الفترة الماضية.

وقال سكان محليون لمأرب برس انهم سمعوا دوي انفجارات عنيفة من معسكر الفرقة الاولى مدرع شمال صنعاء كما شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد.

وفيما تواترت الانباء بأن التحالف هو من شن غارات على معسكر الفرقة؛ نقل التلفزيون السعودي عن التحالف قوله انه لم ينفذ أي عمليات في صنعاء أو أي مدينة يمنية أخرى خلال الفترة الماضية.

واضاف ان عدم تنفيذ أي عملية هدفه تهيئة الأجواء السياسية للمسار السلمي في اليمن.

وشدد التحالف على أن الأنباء التي أشارت لاستهدافه مقر الفرقة بصنعاء عارية عن الصحة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن