آخر الاخبار

تفاصيل هزيمة موجعة للمليشيات الحوثية شمال مأرب بعد عملية عسكرية واسعة فجر اليوم بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان

تعرف على أبرز علامات أحتضار وموت الهواتف الذكية

الثلاثاء 08 يونيو-حزيران 2021 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 3206
 

 

كشفت خبيرة روسية متخصصة بتكنولوجيا الهواتف الذكية، أنستاسيا أليتشيفا، عن أبرز العلامات التي تشير إلى احتضار الهاتف ونهايته.

وعددت الخبيرة الروسية، العلامات الخمس الأساسية التي تشير إلى نهاية الهاتف الذكي وعلى صاحبه الاستعداد لاختيار هاتف جديد.

وقالت الخبيرة: "أبرز علامة هي في حال حصول أي مشكلة مع شاشة الهاتف، حيث تعتبر الشاشة من أبرز مكونات الهاتف وتؤثر على عمله بشكل مباشر".

وتابعت أليتشيفا، قائلة:"يمكن حل المشكلة عن طريق استبدال الشاشة، لكن هذا الإجراء مكلف ولا يمكن أن يساعد دائما".

أما العلامة الثانية

بحسب الخبيرة، فهي "التجمد" المتكرر للهاتف والإخفاقات المختلفة - كل هذا يشير إلى ازدحام البرنامج ما يؤدي إلى إتعاب الهاتف والذاكرة.

كما كشفت عن العلامة الثالثة

 وهي ارتفاع درجة حرارة البطارية، مشيرة إلى أن "ارتفاع درجة حرارة البطارية عندما يكون الهاتف الذكي في حالة راحة هي إشارة جادة لاستبداله".

وأضافت الخبيرة أن العلامة الرابعة

 عبارة عن خطوط وعيوب مختلفة تظهر على الشاشة، بالإضافة إلى الانقطاع المتكرر عن الشبكة والانقطاع التلقائي للهاتف"