آخر الاخبار

بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان دعم إيراني يمكن المليشيات من السيطرة على مفاصل الطيران المدني والجماعة استولت على 250 مليون دولار رسوم الأجواء

نهاية مسلسل ميسي حان أجلها

الأحد 06 يونيو-حزيران 2021 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3800

لا يزال مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي مشكوكا فيه حتى اللحظة، فيما تحدث تقرير صحفي إسباني، الأحد، عن تطور جديد سيحسم مصير نجم برشلونة، خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد ميسي مع النادي الكتالوني هذا الشهر، لذا بات قرار استمراره مع الفريق من عدمه قاب قوسين أو أدنى.

يعرف برشلونة أن مشروعهم بالكامل تحت قيادة الرئيس جوان لابورتا الذي يؤكد أن كل شيء يتجه نحو تجديد عقد ميسي مع البرسا.

وقال لابورتا: "وضع ميسي يسير على ما يرام، لكن الأمر لم ينته بعد".

ووفقا لبرنامج "كواترو" الإسباني، فإن لابورتا، سيقدم العرض الرسمي لميسي بشأن التجديد خلال أسبوعين أو ثلاثة على الأكثر.

وأشار إلى أن ميسي سيقول "نعم" للعرض الرسمي، لكنه ينتظر الحصول على الصيغة النهائية للعقد، ليرى إذا كان بحاجة إلى تغيير أي بند.

وأوضح البرنامج الإسباني أنه وفقا للمتغيرات الحالية، فإن ميسي سيعلن تجديده بشكل رسمي في منتصف بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف.

وزعم برنامج "ألشيرينغيتو" الإسباني الشهير أن لابورتا وعد ميسي بعقد يمتد لـ10 سنوات منها اللعب لمدة موسمين فقط مع البارسا ثم الانتقال إلى فريق غير أوروبي.