آخر الاخبار

تفاصيل هزيمة موجعة للمليشيات الحوثية شمال مأرب بعد عملية عسكرية واسعة فجر اليوم بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان

شاهد.. أمير سعودي يلفت الأنظار خلال مباراة السعودية واليمن

الأحد 06 يونيو-حزيران 2021 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 4977

تداول مغردون صورا لوزير الرياضة السعودي ورئيس اللجنة الأولمبية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، السبت، أثناء حضوره مباراة السعودية واليمن في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وسط تعليقات مشيدة بمشاركة الوزير للجماهير تشجعيهم منتخب بلادهم.

ونشر الأمير سطام بن خالد آل سعود صور الوزير في المدرجات وهو يرتدي لباس "الأخضر" السعودي وعلق على الصور عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر بالقول: "أخي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة يشارك الجماهير الفرحة في مباراة منتخبنا الوطني ما يقوم به الأمير عبدالعزيز من تخطيط وعمل ومتابعة ودعم لجميع الرياضات يستحق عليه الاحترام والشكر والتقدير"، حسب قوله.

من جانبه، كتب الإعلامي السعودي وليد الفراج عبر صفحته على الموقع نفسه: "حلووووه ياريس"، في حين أشاد عدد من المهتمين بالشأن الرياضي السعودي بهذه الخطوة.

والتقط الأمير عبدالعزيز الفيصل بعضًا من الصور التذكارية مع الجماهير التي تواجدت في مدرجات ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

وكان قد تغلب المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة على نظيره اليمني السبت، ليصل إلى نقطته رقم 14 في صدارة المجموعة الرابعة متفوقا على أوزبكستان بفارق 5 نقاط مع مباراتين أقل للفريق الأوزبكي،فيما تجمد رصيد المنتخب اليمني عند 5 نقاط متذيلا ترتيب المجموعة.

وباتت حظوظ المنتخب السعودي أكثر وفرة بوصوله إلى النقطة 14 مع تبقي مباراتين له أمام سنغافورة وأوزبكستان وهي المباراة قد تكون حاسمة في الصراع بين المنتخبين على خطف بطاقة التأهل المباشرة.

ويتأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات أصحاب المراكز الستة الأولى في المجموعات الثمان بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثاني، ليُقسم الـ12 فريقا على مجموعتين في المرحلة النهائية.