آخر الاخبار

بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر دول المنطقة من خطر ثلاثي محدق وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة مسئول يمني سابق يكشف عن انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان دعم إيراني يمكن المليشيات من السيطرة على مفاصل الطيران المدني والجماعة استولت على 250 مليون دولار رسوم الأجواء

تعرف على منصة جديدة يطلقها فيسبوك خاصة لعشاق الأخبار

الأحد 06 يونيو-حزيران 2021 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2661
 

 

تنوي شركة "فيسبوك" إطلاق منصة جديدة ستكون مخصصة لعشاق الأخبار، قبل نهاية شهر يونيو/حزيران الجاري.

وأوضحت "فيسبوك" في تقرير منشور عبر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أنها ستطرح منصة "النشرة" بإصدارات مجانية وأخرى مدفوعة الأجر.

 وتنوي كذلك فيسبوك أن تركز عملها في بداية الأمر على بعض مجالات الأخبار المفضلة لمستخدميها مثل الرياضة والموضة والبيئة والصحة، بالإضافة إلى خيار متابعة الأخبار المحلية حسب كل بلد، ووسائل الإعلام المشتركة في تلك الخدمة الجديدة.

وسيتم فتح منصة "النشرة" في رابط منفصل عن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وأرجعت التقارير هذا القرار إلى شقين، أولهما رغبة فيسبوك بأن تجعل تلك المنصة علامة تجارية مستقلة بذاتها، والثاني لتجنب دفعها عمولات لمتجري التطبيقات في أبل وغوغل خاصة بالنسبة للكتاب والناشرين.

وتتجنب "فيسبوك" حتى الآن اختيار أي كتاب أو ناشرين لهم آراء سياسية قد تكون متطرفة، وتحاول أن تغطي حاليا الجوانب الأخرى من الأخبار حتى لا يتم مهاجمة المنصة في مهدها ووأد المشروع قبل انطلاقه