آخر الاخبار

بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان دعم إيراني يمكن المليشيات من السيطرة على مفاصل الطيران المدني والجماعة استولت على 250 مليون دولار رسوم الأجواء

غوغل يسير على نهج آبل في حماية مستخدمي هذا النظام

الأحد 06 يونيو-حزيران 2021 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1925
 

  

سارت شركة "غوغل" الأمريكية على نهج منافستها "أبل" في حماية مستخدمي نظام تشغيل "أندرويد".

وأوضح تقرير منشور على موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص، أن غوغل ستسمح لمستخدمي أندرويد بإلغاء الاشتراك في تتبع الإعلانات.

وأشارت إلى أن الطريقة التي ابتعتها غوغل في إيقاف تتبع الإعلانات على أندرويد تختلف عن تلك المستخدمة في أبل، حيث حصرتها الشركة الأمريكية بدءا من نظام تشغيل "أندرويد 12".

ولن يتمكن المطورون أو أصحاب التطبيقات بعد الآن من الوصول إلى معرف الإعلانات، المستهدف بها مستخدمي هواتف "أندرويد"، بدءا من "أندرويد 12".

ويمكن للمستخدم أيضا إلغاء أي تتبع سابق للإعلانات، عن طريق الدخول إلى إعدادات "أندرويد" واختيار خيار "غوغل" ثم الذهاب إلى أيقونة الإعلانات.

وستقدم غوغل لأصحاب التطبيقات، طريقة جديدة لتقديم التحليلات بدلا من تتبع الإعلانات.

وسيتم إدخال تلك التعديلات على أندرويد بدءا من أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022، ويمكن لأي مستخدم إيقاف تتبع الإعلانات أو تخصيص إعلانات معينة على هاتفه