آخر الاخبار

تفاصيل هزيمة موجعة للمليشيات الحوثية شمال مأرب بعد عملية عسكرية واسعة فجر اليوم بعد مصطلح الحديقة الخلفية.. سلطان البركاني يحذر من خطر محدق قادم الينا من ثلاث دول وما سيحدث للسعودية والخليج إن سقطت اليمن ملوحا بمواجهة عسكرية قادمة.. الإنقلابي عيدروس الزبيدي يدعو للجاهزية والإستعداد وبناء جيش جنوبي صلب مسئولون سابقون في صنعاء يكشفون المستور.. أحد أخطر مراكز التحكم لاتزال بيد الحوثيين يدر عليهم ملايين الدولارات وساعدهم في استهداف طائرة الحكومة لحظة وصولها عدن بعد يوم دامي على الحوثيين.. الجبهة الغربية في مأرب تشهد معارك عنيفة انتهاكات ارتكبتها دولة الإمارات في اليمن وسط صمت مخزي للحكومة والبرلمان مباراة مصيرية تنتظر الأحمر اليمني مساء اليوم «القنوات الناقلة» علامات بيضاء خطيرة جداً قد تظهر على الأظافر أحذرها في تطورات نوعية حركة طالبان المسلحة على أبواب قندوز كبرى مدن شمال شرقي أفغانستان تونس تعلن حالة الطوارئ وحظر التجوال في 4 ولايات منها القيروان

منتخبنا الوطني يخسر امام نظيره السعودي بثلاثة اهداف

الأحد 06 يونيو-حزيران 2021 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 4073
 

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم امام نظيره السعودي بثلاثة اهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 

وتمكن المنتخب السعودي من تسجيل اهدافه الثلاثة في الشوط الاول من المباراة عن طريق سالم الدوسري وفهد المولد.

 

ورفع المنتخب السعودي رصيده الى 14 نقطة محتلاً صدارة ترتيب المجموعة، فيما توقف رصيد منتخبنا الوطني عند 5 نقاط محتلاً المركز الخامس والأخير.